الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو: تكريم حسين الجسمي في مصر ولجين عمران اول الحاضرين

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات مميزة وإستثنائية عاشها الفنان الاماراتي.

نشر الفنان حسين الجسمي أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً عفوية له على طريقة السيلفي من حفل تخرّج 800 طالب في الكلية الكندية الدولية في مصر، حيث حلّ فيها ضيفاً شرفاً الى جانب الممثل الكبير يحيى الفخراني وحصلا معاً على تكرميْن تقديراً لما قدّماه على الساحة الفنية من أعمال راقية ومهمة ومتميّزة.

هذا الحدث المهم شارك في فعالياته شخصيات مهمّة ومعروفة أمثال السفيران الإماراتي والكندي في القاهرة، رئيس جامعة كيب بريتون، الدكتور دايل كييف، الدكتور مجدي القاضي، رئيس مجلس إدارة الكلية الكندية الدولية CIC وآخرين ... بالإضافة الى شخصيات إعلامية وفنية أمثال لجين عمران التي أعربت عن فرحتها الكبيرة بهذه المشاركة، ونشرت فيديو قصير من هذه السهرة عبر حسابها على "إنستقرام"، وعلّقت قائلة: "تشرفت بتلبية دعوة عزيزه جدا على قلبي، دعوة شهدت فيها تكريم الفنان ، الصديق ، الأخ حسين الجسمي في جمهورية مصر العظيمه و منحه دكتوراه فخريه من الجامعه الكنديه، أثبت انه فعلا جبل على مد السنين عالي و شاهق راسخ و شامخ، حيث أهدى الجسمي بدوره التكريم لدولته دولة الإمارات العربية المتحدة فهنيئا لها بإبنها". وتابعت: "وهنيئا لجمهوره و محبينه في العالم العربي بأكمله... مبروك حسين الجسمي وتحية تقدير للفنان المخضرم الدكتور يحي الفخراني".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنان المحبوب الذي طرح مؤخّراً صورة مع ابنته عبر الانترنت سبق وطرح منذ أيام قليلة أغنية مميزة لمصر بعنوان "رسمنالك"، من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أمين نبيل وأحمد الموجي ويقول مطلعها: "أنا واحد مابين ملايين بفكر في اللي جاي ليكي حبيبة الكل متعاهدين نعلي ونبني أراضيكي رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه وهنفيدك بأفكارنا وبكرة يقولوا طورنا مافيش حاجة صعبة وهنوصل نخاف من ايه عشان حلمك يشوف النو..."

بالاضافة الى أغنية "الطيب" من كلمات واحد، ألحان الجسمي نفسه، توزيع رأفت ويقول مطلعها: "الصدق منجاتك لو يكذبونك والطيب عز لك ولا هو بمذله، انت الوفا لو هم بغو يشبهونك وانت البياض اللي قديم بمحله ... يالطيب ابي دربك ولو ما يبونك قلب يعافك صد عنه و خله.خلك على فالك واحسن ضنونك ولا تدور فالبشر اي زله..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك