فيديو تمارين ميساء مغربي الرياضية: لباس وحركات تثير الجدل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل تعالج رجلها المصابة؟

نشرت الإعلامية مي العيدان أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصير للنجمة ميساء مغربي من داخل الصالة الرياضية وهي تخضع للتمارين القاسية نوعاً ما ولكن تُفيد تضاريس جسمها ورشاقتها وحتى رجلها المصابة بعدما إضطرت للإستعانة بعكّازٍ كي تتنقّل بسهولةٍ ريثما تتعافى منها كلياً.

ولكن، من شاهد هذا الشريط المصوّر للاحظ حركات الفنانة المعروفة الغريبة التي تدخل في إطار الاثارة المبطّنة وغير المقصودة، بحيث حاول مدرّبها الخاص أن يشفيها على طريقته الخاصة، فليّن عضلاتها المتعبة والملتهبة ولمس جسدها ليعالجها من الآلام التي تعاني منها، الأمر الذي أثار بلبلةً كبيرةً بين النشطاء الذين سخروا من هذا المشهد ولم يتقبّلوا ما قامت به نجمتهم المفضّلة.

ومن بين التعليقات القاسية التي كتبها البعض: "ودي افهم ايش الهدف من التصوير سوي تمارين من دون ماتوريننا هالمناظر ، وليش ماتاخد مدربه ؟؟؟؟ علشان ترجع للشهره لازم تسوي كذا تمشي ع درب حليمه ومريم الله يعافينا مما ابتلاكم ....، والله العظيم انو الستر نعمة عظيمة احنا مو حاسين فيها ابدا آللي مثلها ارحمهم احس حياتهم ضايعة بين تعري واستعراض همها بس كيف تخلي الجنس الاخر يعجبها الحمدلله الذي عافانا والله يهديها ويهدي الجميع ويهدينا ويستر علينا بدنيانا واخرتنا، استغفر الله ....الله يهدينا ويهديها ميساء وشياج وشحل عليج بسم الله، هذا مدرب ولا حارس العمارة شفيه لابس زنوبة ويمسك جوتيها بيده لا حول ولا قوة الا بالله !، سؤال بس ليش لابسه نظاره في الجم".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ ميساء إحتفلت من جهتها ياليوم الوطني السعودي عبر حسابها على "انستقرام" قائلة: "كل التهنئة للمملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ86، أدام الله عزهم، وحفظ ملكهم ووفقه لخدمة الإسلام والمسلمين. ‏وجهنا بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم. الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة.. أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمين على صدق نيته في خدمة دينه. دولة الإمارات والمملكة اليوم إخوة متعاضدين .. وأشقاء متحالفين يدافعون أوطانهم وعن أرض الحرمين .. نسأل الله أن يديم جمعهم وعزهم ومجدهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك