الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو تيم حسن يقود سيارته ووفاء الكيلاني بجانبه: "خدني معك يا حبيبي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
انسجام وحب لا مثيل لهما!

يتسابق محبّو الفنان تيم حسن عادةً على نشر الصّور والفيديوهات الجديدة والخاصّة به وبزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، لأنّهما مقلاّن في نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ولا يُحبّذان مشاركة تفاصيل حياتهم الخاصّة أمام الجمهور بحسب ما أكّد حسن في أحدث مقابلة تلفزيونيّة له. وها هي الصّفحات والمواقع تتناقل فيديو لا نعلم تمامًا إذا ما تمّ تصويره حديثًا أم لا، لكنّ المؤكّد أننا نشاهده للمرة الأولى.

وظهرت الكيلاني في الفيديو الذي كانت تصوّره بنفسها على طريقة السيلفي إلى جانب زوجها حيث كان يقود السيّارة وهما في غاية السّعادة، حيث مالت وفاء رأسها نحوه وبادلته النّظرات التي يملؤها الحب الكبير تجاه شرك حياتها، فيما لم تفارق الابتسامة وجهه. واختار الجمهور أن يُرفق أغنية "خدني معك" الرومانسية مع هذا المقطع.

وفي غضون ساعات قليلة، نال فيديو تيم ووفاء ألاف المشاهدات حيث لاقى تفاعلاً من قبل النشطاء الذين أشادوا بعلاقة هذا الثنائي التي من الواضح أنّها وطيدة جدًا، ولم يبخلوا على النجمين بدوام السعادة والهناء والاستمرارية في حياتهما الزوجية: "ما شاء الله عليهم. يخزي العين"، "الله يبعتلون ايام حلوة".

ونشير في هذا السّياق، بأنّ بعض الصفحات قد تناقلت صورة قديمة نسبيًا منذ فترة، للإعلامية المصرية بجانب شقيق زوجها، نذير حسن، حيث نالت هذه اللقطة اهتمام الروّاد وإعجابهم عبر السوشيل ميديا. وقد سرق فيها نذير الأضواء من شقيقه نظرًا لوسامته ولقرب ملامحه من ملامح تيم بشكل كبير.

وبالعودة إلى آخر أخبار الفنان السوري، نذكّر بأنّ عدّة مصادر قد أكّدت على إنتاج جزء ثالث من مسلسل "الهيبة"، بعدما استطاع أن يُحقّق الجزء الثاني منه ناجحًا لافتًا. وقد تمّ كشف بعض المعلومات عن قصّة "الهيبة 3" التي كانت كفيلة بإِشعال حماس الجمهور لمتابعته في حال تمّ إنتاجه خاصةً وأنّ شركة الصباح لم تُعلن بشكل رسمي عن تنفيذ الجزء الثالث عبر حساباتها الرسمية بعد. ولا بدّ من الإِشارة أيضًا، إلى أنّه تمّ اتهام صنّاع هذا العمل بسرقة أفكاره من أحد الأفلام الشهيرة وعرضوا الدلائل وعقدوا المقارنات بين المشاهد، وهو ما أثار ضجّة كبيرة في صفوف المشاهدين منذ مدّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك