الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: ثقة ميريام فارس بنفسها إستفزت الكثيرين فهل أهانت كبار النجوم؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجابت على السؤال بصراحة مطلقة.

عادةً ما تكون الفنّانة ميريام فارس في معظم مقابلاتها التلفزيونيّة عفويّة بإجابتها على الأسئلة وصريحة إلى أبعد الحدود، وبتنا لا نتفاجأ بإجاباتها على الأسئلة التي تتعلّق بحياتها الشخصيّة والفنيّة والتي لا تتردّد بالكشف عنها من دون أيّ ودوران. بالإضافة إلى ذلك، فهي معروفة بثقتها العالية في نفسها، وهذا ما شاهدناه بشكل واضح في آخر مقابلة لها خلال إحيائها لحفلها في أبو ظبي الذي أعلنت عنه بفيديو أثار الكثير من الجدل.

وبسؤال المذيع للفنانة اللبنانية التي جذبت الأنظار إليها في عيد الفصح، عن سبب عدم توتّرها قبل الصّعود إلى المسرح ومواجهة آلاف الجماهير الذين ينتظرونها، قالت أنّها بالفعل لا تشعر بأيّ توتّر أو شعور سلبي، ليمازحها بالقول: "مشان هيك ملكة المسرح انت"، فأجابت ضاحكة: "بدو يكون".

وبرّرت ميريام هذا الارتياح بأنّها تكون متشوّقة ومتحمّسة للقاء الحضور والتعرّف إلى الناس المتواجدة في الحفلة قائلة: "بكون متشوقة، متشوقة إطلع وشوف شو في شخصيات موجودين بالحفل، شو في جنسيّات موجودين بالحفل، بكون مركّزة كتير وموترة لأ". ولكنّها عادت وكشفت أنّها تتوتّر عندما تُشاهد نفسها على الشّاشة فقط.

هذه الثّقة التي تتحلّى بها فارس على ما يبدو أنّها استفزّت البعض خاصةً وأنّ العديد من النّجوم الكبار مثل نجوى كرم ، الراحل ملحم بركات، ملحم زين وغيرهم... لطالما أكّدوا أنّ المسرح لديه رهبة كبيرة وهم يشعرون بالخوف والتوتّر مع كلّ مرّة يصعدون فيها على الخشبة، مع أنّهم متواجدين على السّاحة الفنيّة منذ سنوات طويلة، وهم يشعرون في كلّ مرة أنّها المرة الأولى التي يغنّون فيها أمام الجمهور.

على نحو آخر، ارتبط اسم النّجمة المعروفة بلبلبلة حدثت مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أرسل رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة رسالة لحساب خاصّ بمعجبيها، معتقدًا أنّه حسابها الشخصي والرّسمي. وعلى الفور، تناقلت المواقع هذا الخبر الذي وضع الطرفان المعنيان في موقف مُحرج. ولا ننسى أن نشير أخيرًا، بأنّها تحضّر بدورها لألبومها الجديد حيث سبق وصرّحت أنّها اختارت الأغاني التي ستطرحها ويبقى أن تضع صوتها عليها، من دون معرفة الموعد الذي سيتمّ فيه إطلاق باكورة أعمالها الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك