فيديو: جلسة مرحة بين نجوى كرم ووائل كفوري والنجوم أثارت غيرة بعض الفنانين

والجمهور يثني على المحبة التي تجمعهم!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو صغيرة ومقتضبة من السهرة الخاصة التي جمعت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بكل من صديقتها الفنانة سيرين عبد النور وملك الإحساس وائل كفوري والإعلامية اللبنانية جومانا بو عيد حيث طغت أجواء المرح والتسلية على المكان. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها فهي المحبة الكبيرة التي تربطهم ببعضهم البعض على عكس الغيرة والمنافسة والخلافات التي نشهدها مع غيرهم من النجوم.

نعم، هي لقطاتٌ قصيرة كانت نشرتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتشارك متابعيها ومحبيها باللحظات الطبيعية والعفوية التي تجمعها بزملائها من أهل الفن. وهي مقاطع كانت كفيلة أيضاً في إثارة شعور الغيرة بين مجموعة من النجوم الذين لا يعرفون طعم الصداقة والزمالة وسط المنافسة الشرسة على تحقيق أعلى المبيعات وتصدّر المراتب الأولى.

وفي هذا السياق، تفاعل الناشطون ومتابعو كل من كرم وعبد النور وكفوري مع مقاطع الفيديو، مثنيين على الصداقة الوطيدة التي تجمعهم ببعضهم البعض ومتمنين لو أنّ باقي الفنانين يقتدون بهم. يُذكر أنّ شمس الأغنية اللبنانية كانت قد أحدثت أيضاً الكثير من الضجة مؤخراً، وذلك بعدما أطلّت بكل عفوية وبساطة إلى جانب سيرين وابنتها وكانت تهتم بقطف الخضار على أنواعها، مظهرةً إلماماً كبيراً بالأرض والزراعة.

على هامشٍ مختلف، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بالتغريدة التي كشفت فيها عن استعدادها لعيش حالة حب حيث قالت: "حاسة حالي جاهزة لأعيش حالة حب حقيقي، صارلي عمر عم فتش عليها"؛ فما كان من النجمة التي نسينا عمرها الـ50 أن أثارت الكثير من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها؛ فهل وجدت فعلاً من يستحق الفوز بقلبها؟ وهل من الممكن أن نراها بالأبيض قريباً بعدما كانت قد وعدتنا في إحدى المرات بإطلاعنا على تفاصيل حفل زفافها في ما إذا حدث؟ كلّها أسئلةٌ نطرحها اليوم بانتظار الوقت ليكشف عنها.

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة اللبنانية مؤخراً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مقطع فيديو يلخّص أبرز نهفاتها الفنية، مما أحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين الرواد والمتابعين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك