الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: جورج كلوني والنجوم في اعلانات لم تشاهدوها من قبل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يتفادى معظم وجوه الشاشة الأميركيّة الإطلالة في إعلاناتٍ ترويجيّة في الولايات المتّحدة خشيةً من التأثير سلباً على المنتج الذي يروّجون له وبالتالي على العلامة التجارية التي يحملها.

ولكن لا شك في أنّ ذلك لم يمنعهم أبداً من السفر إلى بلدانٍ أخرى لتصوير إعلانات تجاريّة مثيرة للإهتمام، لا ترتدّ عليهم فقط إيجاباً من خلال الأموال الطائلة التي يربحونها، ولكن على الجمهور أيضاً، بخاصّة وأنّ معظم هذه الدعايات تكون طريفة ومضحكة ويتم فيها حث الجمهور وتشجيعه على شراء هذا المنتج أو هذه البضاعة.

فلنتعرّف معاً إذاً على مجموعة من الإعلانات التجاريّة التي لم يتسنّى للجمهور بعد فرصة رؤيتها واكتشاف الحس الفكاهي الذي يتمتّع به هؤلاء النجوم والمشاهير.

أولاً، لدينا جورج كلوني وجون مالكوفيتش لإعلان مشروب نسبرسو:

لطالما أكّد كلوني وشدّد على مفهومه بعدم القيام بأي إعلان تجاري قديم، لكن يبدو أنّه غيّر فكره تماماً مع هذه الدعاية الترويجيّة التي بُثّت في فرنسا.

وفيها نرى النجم الهوليوودي وهو يعدّ كوباً من النسبرسو في أحد المقاهي على مرأى من إمرأة جميلة تحدّق به وتنظر إليه.

وعندما تنتهي النادلة من تحضير طلبه، يتوجّه إلى خارج المقهى ليتفاجأ بآلة عزف البيانو تسقط من المبنى نفسه وعلى وشك الإرتطام به وقتله.

من العالم الملموس ينقلنا جورج معه إلى العالم الآخر المحسوس، حيث نراه وكأنّه يصعد إلى السماء، وهناك يلتقي بأحدهم، أي بالممثل جون مالكوفيتش، فيسأله عن مكانه وهو متوتّر ويحمل بيده كيساً فيه صانع قهوة النسبرسو.

فعندئذٍ يؤكّد له جون بأنّ التسوية ممكنة بينهما، لنرى في النهاية كلوني أمام المتجر عينه من جديد ولا يحمل هذه المرّة أي كيسٍ في يده، (وهذا ما يدل على أنّ جون الذي يلعب دور الله أخذه منه وأرجعه مقابل ذلك إلى الحياة)، وعندما يُدير ظهره ليدخل المكان من جديد، يقع البيانو ويتحطّم على الأرض.

ثانياً، إعلان روان اتكنسون أي المعروف بلقب Mr. Bean لشوكولاته Snickers:

هنا ينقلنا روان إلى اليابان، وبالتحديد إلى عالم النينجا، فنراه يتسلّق معهم أسقف الأبنية، وبالطبع من دون جدوى أو إفادة، ليوقعهم في نهاية المطاف في مأزقٍ عندما يقع بين يدي النينجا الأشرار.

وهنا الموقف المضحك هو عندما يعطيه زميله شوكولاته الـSnickers فيتحوّل من Mr. Bean إلى نينجا تماماً مثلهم وينفد بريشه، وكل هذا تحت الشعار الذي يقول "أنتَ لستَ أنتَ عندما تجوع! قضمة من Snickers كافية لإرجاعكَ إلى طبيعتكَ".

ثالثاً، مايك مايرز وإعلان Sears Canada:

يبدو أنّ لمايك شقيق يعمل في شركة Sears Canada للبيع بالتجزئة لحوالى الـ32 سنة، فيفكّر مرّة في زيارته.

وهناك سيكون الموقف المضحك عندما سيقبل الإطلالة في إعلانٍ يروّج فيه لشركة شقيقه، فينعته هذا الأخير بـ"المغفّل".

رابعاً، إعلان Mentos:

لا وجود لأي نجم كبير في هذا الإعلان ولكنّه اعتُبر مضحكاً جداً عندما تعرّف الجمهور على ما يستطيعون فعله فقط في حال تناولوا قرصاً صغيراً من Mentos المنعش بطعم النعناع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك