الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو جورج وسوف: سجائر وكحول في ملهى ليلي مع زوجته

16 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

على الرغم من المعاناة والأوقات الصعبة والحرجة التي مرّ بها، لم يغيّر النجم جورج وسوف عاداته السيئة.

وفي التفاصيل، إنتشر فيديو للفنان المعروف وهو يدخن السجائر أثناء تواجده في الملهى الليلي SAX Club في إمارة أبو ظبي، حيث إنضم إلى زميله النجم اللبناني ناجي الأسطا في سهرةٍ كان عنوانها الطرب والفرح.

وإصطحب أبو وديع زوجته ندى زيدان معه إلى هذه السهرة التي إمتدت إلى ساعات الصباح الأولى، فجلست إلى جانبه وإستمعت إليه يشارك زميله الغناء. وكانت الشابة أولاً هادئةً متمسّكةً بذراع زوجها ويده، ولكن سرعان ما سيطر عليها الحماس وراحت تصفّق مع الحاضرين.

وظهر جورج في الشريط المصوّر يدخّن السجائر من الحين إلى الآخر، كما من المتوقع أنّه شرب الكحول مع الجمهور المتواجد في الملهى بخاصةٍ أن الطاولة كانت ممتلئة بالكؤوس والزجاحات كما ظهر في الصور.

والغريب في الأمر أنّ ندى لم تحاول منع زوجها من الدخان، على الرغم من أنّها تراقب تطور حالته الصحية منذ وقتٍ طويل كما قيل، بل جلست إلى جواره بهدوء وشاهدته دون أن تحرّك ساكناً.

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: ألا يجب أن ينتبه جورج وسوف إلى حالته الصحية والإبتعاد عن التدخين والكحول؟ وأين هو دور زوجته التي قيل أنّها تتابع حالته منذ لحظة لقائهما في المستشفى؟ ألا يجب أن تسهر على تحسّن صحته بدلاً من المشاركة في تدهورها من جديد؟

من ناحية أخرى، لاحظ الحاضرون الإنسجام الرائع بين الشابة القطرية والمطرب الكبير إذ أنّهما لم يتفارقا وكانا متشابكين الأيدي لمعظم الوقت، ما وضع حداً لكلّ الإشاعات التي تم تداولها مؤخراً حول نشوب خلافات بينهما وإنفصالهما، فهما قد بديا سعيديْن في أول إطلالة علنية مسجّلة لهما.

من ناحية أخرى، كان سلطان الطرب قد إستقبل السنة الجديدة في حفلةٍ أحياها في دبي، أعلن عنها من خلال فيديو ظهر فيه في غرفته بالسويد حيث يتواجد حالياً لإستكمال علاجه.

هذا وأكّد الفنان السوري المحبوب أنّه لن ينسحب من الساحة الفنية مهما حصل، مؤكّداً أنّه لا يكترث بالتعليقات السلبية التي تطاله ولا بكلّ من يطالبه بإعتزال الغناء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك