الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: جوني ديب يتعرض للإنتقادات بسبب مشاركة ابنته في إعلان شانيل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ابنة جوني ديب تضع والدها في مأزقٍ بسبب إثارتها في حملة ترويجية تعود إلى علامة شانيل التجارية.

تعرّض النجم جوني ديب الأسبوع الماضي لسلسلة من الإنتقادات والتعليقات الجارحة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقط لأنّه سمح لابنته المراهقة التي تبلغ من العمر 16 سنة أن تتمايل بإثارة وأن تقف أمام الكاميرات بجرأة في فيديو ترويجي عائد إلى علامة شانيل التجارية.

إنّها ليلي روز إذاً التي اختيرت لتكون هي الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة نظّارات المصمم كارل لاغرفيلد المميّزة "Pearl Eyewear Collection" التي ستصبح متوفرة في الأسواق في سبتمبر المقبل، والتي أطلّت وهي تعبس للكاميرا بينما كانت تخلع نظاراتها وتكشف النقاب عن عينيها الساحرتين، مجسّدةً بالتالي مفاتنها بفستانٍ أبيض مطرّز.

واصفاً إيّاها بـ"الدمية" في عالمٍ مفعمٍ بالجمال والعذوبة والأنوثة، تحدّث السيّد لاغرفيلد الذي يبلغ من العمر 81 سنة والذي اهتم بتصوير هذه الجلسة الترويجية عنها وقال: "ليلي روز هي فتاة ساحرة وتنتمي إلى الجيل الجديد مع اتّسامها بصفات النجمة العالمية".

آراءٌ لا تتشاركها معه أبداً طبيبة علم النفس عند الأطفال ميشيل إليوت التي عبّرت عن رأيها الخاص في هذا الموضوع وقالت: "إنّ المراهقين الذين يبلغون من العمر 16 سنة غالباً ما يفتقرون للقدرة العقلية والفكرية والعاطفية للتعامل مع الضغوطات التي تفرضها عليهم هذه التجارب، أي أن يكونوا الوجه الإعلاني ونموذجاً لعلامات تجارية معروفة ومشهورة عالمياً! أنا مثلاً لا يمكنني أن أسمح لابنتي أبداً ولا بأي شكلٍ من الأشكال بأن تصبح عارضة أزياء أو مثالاً يُحذى حذوه في هذا السن.

وحتّى أنّ آخر الدراسات قد أظهرت بأنّ الأولاد الذي يبلغون من العمر 16 سنة والذين يعتقدون في داخلهم بأنّهم كبروا ونضجوا، يجدون من الصعب تحمّل المشاكل الناتجة عن تقلبّات عمرهم وانتقالهم من مرحلة إلى أخرى".

ويذكر في هذا السياق أنّ ليلي روز انطلقت في مهنة عرض الأزياء السنة الماضية أي عندما كان لا يزال عمرها 15 سنة، في جلسة كانت تعود إلى مجلة الأزياء الأسترالية Oyster، ما يذكّرنا بعض الشيء بوالدتها، فانسيا بارادي، التي أطلّت في العام 1991، أي عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة، في حملة تسويقية لعطر شانيل، وحتّى أنّها كانت الوجه الإعلاني لأحمر شفاه Chanel's Rouge Coco في العام 2010.

وليلي روز هي الإبنة الكبرى التي رُزق بها الممثل جوني ديب من علاقته بالفنانة الفرنسية التي امتدّت لحوالى 13 سنة، هما اللذان انفصلا في العام 2012 ولهما أيضاً إبن يُدعى جون، المعروف بين عائلته وأصدقائه باسم "جاك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك