الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو: حبيب Rihanna السابق يحتفل بعيدها بطريقة مميزة على المسرح

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور يتفاعل معه بقوة وحماس.

بمناسبة عيدها الـ29 عاد وأعلن حبّه لها، لأنّه صودِف أن يكون يومها المميّز منذ يومين كان لا بد له أن يعايدها على طريقته الخاصة والإستثنائية، ولأنّه وقع في غرامها منذ أن كان في الـ22 من عمره لم يتمكّن من تجاهل عيدها أبداً واغتنم فرصة تواجده على المسرح في إطار جولته "Boy Meets World Tour" ليحتفل به بأسلوبٍ لم يكن سيخطر على بالها هي حتّى.

نعم، نحن نتحدّث عن درايك الذي وأثناء إحيائه إحدى الحفلات في دوبلين ارتأى أن يفاجئ الجمهور الحاضر حين سارع إلى معايدة حبيبته السابقة ريحانه التي تخلّى عن حبّه لها منذ فترة حين ارتبط بالنجمة العالمية جنيفر لوبيز، وبصوتٍ عالٍ ومرتفع نسمعه في الفيديو الذي انتشر له عبر المواقع الإلكترونية كلّها وهو يقول: "اليوم يصادف عيد ميلاد أحدهم، شخصٌ أكن له حباً كبيراً والكثير من الإحترام".

ليتابع حديثه بحماس ويقول: "لذا عوضاً عن الغناء له سنقوم بهذا الأمر الليلة في دوبلين"، ليطلب بعدها من الفريق المنظّم تشغيل أغنية "Work" وهو العمل الذي تعاون مع ريحانه عليه في العام 2016 لإصداره وسبق أن تربّع على عرش المراتب الأولى بنسبة مشاهدة الكليب الخاص به، أغنيةٌ أخذ درايك يرقص على إيقاعها وأنغامها بعد أن تحوّلت الأضواء في المسرح من بيضاء إلى بنفسجية اللون.

وأمام هذه اللحظات المميزة، تفاعل الجمهور على الفور مع لفتته بعد أن تمكّن الجميع من معرفة من المقصودة بكلامه على الفور، نعم هي ريحانه التي يُقال أنّها ألغت متابعتها للوبيز بعد أن علمت بعلاقتها بدرايك كيف لا وهما سبق أن ارتبطا بعلاقةٍ غرامية متقطّعة للأسف الشديد لسنوات وسنوات ولم ينفصلا رسمياً إلّا في اكتوبر الفائت على الرغم من الأعمال الكثيرة التي اشتركا فيها معاً.

كيف ستكون ردّة فعل "ريري" إزاء تصرّف درايك هذا وهل سنراهما في يومٍ من الأيّام مع بعض من جديد أم انتهى ما كان يجمعهما إلى الأبد؟ هي الأسئلة التي لا بد أن نطرحها حالياً بخاصة وأنّ إشاعات كثيرة بدأت تتحدّث عن انفصال درايك عن صاحبة أغنية "Booty" التي أثارت شكوكنا مؤخراً حول مؤخرتها التي بدت أكبر من حجمها المعتاد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك