الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حساب حليمة بولند الرسمي على انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند تنضم إلى "انستقرام" و"سناب شات".

في خطوة طال إنتظارها من قبل جمهورها الذي ظلّ يتساءل بإستمرار عن أسباب غيابها عن مواقع التواصل الإجتماعي، أعلنت حليمة بولندإنشاء حساب خاص لها على "انستقرام" و"سناب شات".

وقامت الإعلامية الكويتية بنشر مقطع فيديو عبر "انستقرام" أعلنت من خلاله إنضمامها إلى هذا التطبيق، وأرفقته بالتعليق التالي: "حبايبي وفانزاتي سامحوني اختفيت عنكم فترة بسبب الحمل والولادة والحين عدنا والعود أحمد السناب موجود بالبايو فوق".

هذا التعليق أتى بمثابة ردّ واضح ومباشر إلى متابعيها الذين كانوا ينتظرون أي تعليل لغيابها، مؤكدة أنها أرادت تخصيص الكثير من وقتها لتربية أطفالها.

وتلقّت مقدمة البرامج العديد من التعليقات من قبل متابعيها الذي رحّبوا بوجودها على هذا الموقع، وكتبت لها شيلاء سبت : "حلووووووومممممة حياتي نورتي المكان ياهلا ومرحبا اشتقت لججججج وايد (واخيرااااان سار عندج انستغررررررااااام وسناااااب )...وحشتيني".

وبسرعة البرق، لاحظ متابعو حليمة أنّها قامت بنشر مجموعة من الصور التي تتعلّق بعائلتها إلى جانب بناتها كاميليا وماريا، كما وشاركتهم بعدد لا بأس به من الفيديوهات التي تتعلق بإطلالاتها الإعلامية التي كانت قليلة جداً.

و ردّت في إحدى هذه المنشورات على التعليقات التي إتهمتها مؤخراً باللجوء إلى وضع الإسفنج لتكبير مؤخرتها على غرار النجمة العالمية كيم كارداشيان ، حيث أعادت نشر مقطع الفيديو خلال تواجدها في معرض للسيارات، وكتبت عليه التعليق التالي: "مساء الوناسه....ترا روحي رياضيه وما ازعل من الضغاط والطنازه والتقليد كلشششش".

يذكر أنّ بولند دائماً ما تتعرّض لمواقف محرجة مثل التحرش بسبب أزيائها التي ترتديها والتي تتعمّد من خلالها إظهار مفاتن جسدها، الأمر الذي جعلها تتعرّض لسلسلة من الإنتقادات اللاذعة من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يعتبرون تصرّفاتها هذه تتخطى حدود الأخلاق في بعض الأحيان.

من ناحية أخرى، لا تزال حليمة بولند تتابع التحضيرات لبرنامجها الجديد الذي سيكون نسخة مغايرة لإطلالاتها في تقديم البرامج.

ولا بدّ من التذكير أنّ حليمة قامت في الأسابيع الماضية بطرح كتابها "Me حليمة بولند"، الذي يسرد تفاصيل من حياتها الشخصية والعملية، وهو الكتاب الأول لها وسيتبعه عمل آخر لم تكشف عن تفاصيل مضمونه إلا أنّه من ضمن العقد الذي وقعته من شركة "سبارك" التي تولّت نشر وتوزيع الكتاب على مختلف المكتبات في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك