الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حسن الرداد في حلقة نارية مع نيشان في "ولا تحلم"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ الممثل المصري حسن الرداد ضيفاً مميزاً مع الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في الحلقة الرابعة من برنامجه الرمضاني "ولا تحلم"، حيث تطرّق الى مواضيع عديدة شملت أعماله، وحياته العائلية والشخصية.

وعن تجربته في مسلسله الحالي " اتهام " الذي يُعرض في الشهر الفضيل، قال الرداد إنّ النجمة ميريام فارس مجتهدة جداً على نفسها وقدّر كيفية تقبلها للنصائح خلال تصويرها مشاهدها، وأنّها كانت تدوّن بعض الملاحظات وهذا شيء جيد. وأضاف أنّ تجربته مع الفنانة تقلا شمعون مهمة جداً مشيراً الى أنّها تقوم بدور والدته في المسلسل وهي تجربة مهمة جداً، فتقلا أستاذة لها ثقلها في التمثيل وتتميز بالأداء المهم، وهو يعشق التمثيل مع المحترفين والمحترمين في آنٍ والذين يلتزمون النص ومواعيد التصوير.

وعندما سأله نيشان عن أسماء الممثلين الذين يُنافسونه، سمّى الممثل احمد صفوت وعمرو يوسف ومن الفنانات اللواتي يفضّلهن تحدث عن نيللي كريم..

أما الموضوع الأهمّ في الحلقة كان وفاة شقيقه الصغير حيث ألقى اللوم على الرئيس حسني مبارك معتبراً أنّه كان أحد أسباب وفاته عن عمر 20 عاماً، بعد أن أغلقت قوات الأمن الشوارع المحيطة بقاعة المؤتمرات لمدة 3 ساعات، وعندما وصلوا إلى طريق الإسماعيلية، وقع الحادث بسبب نوم وتهوّر السائقين بعد غلق الطرق كل هذه المدة، فتوفي على الفور. حسن أعلن أنّ والده رفع دعوى قضائية ضد مبارك كونه كان جريئاً جدًا، وليس له سقف للوقوف أمام الظلم.

وفي هذا الإطار كشف عن تفاصيل لقائه الذي جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخّراً في لقاء التعارف حيث اشاد به مبدياً رأيه انه رجل مؤمن بدور الفن والثقافة وكان يمازح الجميع وكان متجاوباً مع كل الأسئئلة، ووعد الجميع بأن يكون هناك نهضة في الفن والسينما" ...

أخيراً نذكر أنّ الفنان الوسيم يشجّع المنتخب البرازيلي، وهو سعيد بفوزه في المباريات الأخيرة ضمن مباريات كأس العالم 2014 التي تقام في البرازيل. الرداد نشر صورته حاملاً العلم البرازيلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حيث تلقّى ردود فعل إيجابية عن تشجيعه لمنتخب السامبا من جميع متتبعيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك