الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو: حفل نجوى كرم في استراليا يتحول الى درس في الأخلاق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن جولتها في أستراليا لإحيائها خمس حفلات تلتقي فيها الجاليات العربية، أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم يوم الجمعة الفائت، حفلاً ناجحاً في العاصمة سيدني، شهد إقبالاً كبيراً، حيث قدّمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ضمن تفاعل كبير من قِبل الجمهور.

وقد انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً عديدة من الحفل، أظهرت حماس الحضور وإطلالة نجوى بفستان أحمر أنيق لفت الأنظار وأثار إعجاب كل من شاهدها.

ولكن الأمر الغريب الذي حدث، هو أنّ أحد الحاضرين أزعج المطربة اللبنانية، فتوقّفت عن الغناء وقالت له: "المصاري ما بتشترينا ولا بتشتريك ... حرام وعيب عليك اللي عم تعملو ... "

ثم أكملت أغنية "بالروح بالدم"، إلّا أنّها اضطُرّت أن تتوقف من جديد لتقول له: "في حدا يرجعك لورا؟ أنا طول عمري ما بحب المشاكل عالمسرح بس انت الليلة عما تقلل ذوق معنا ".

وعلى الأرجح أنّ أحد الرجال قد رمى عليها النقود، كما حصل معها العام الماضي في إحدى حفلاتها، هذا ما جعلها تستاء وتغضب.

من جهة ثانية، أحيت النجمة حفلاً ناجحاً أيضاً في اليوم التالي ليلة السبت 15 نوفمبر، حيث تألّقت بفستان أسود وأحمر، وقدّمت مجموعة كبيرة من أغانيها التي اشتاق إليها جمهورها، فعلا عندها الحماس والتصفيق وغنّوا معها وردّدوا جديدها أيضاً.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ فور عودتها من أستراليا، ستبدأ عضو لجنة تحكيم "ارب قوت تالنت "، بتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة، التي حسب ما أعلنت، ستطرحهما في الوقت نفسه، و كشفت أنّها ستتعاون مع المخرج اللبناني سعيد الماروق.

وفي تفاصيل الأغنية، تناقلت بعض المصادر الإعلامية أنّ عنوانها سيكون "مين حبيبي" من كلمات وائل الأشقر وألحان ملحم أبو شديد.

( شاهد أيضاً: صور نجوى كرم في مهرجان "عالم الأزياء": عنوان الأناقة والرقي)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك