الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حلا الترك تحطم الرقم القياسي على يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تكسر حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب" للمرة الأولى في العالم العربي.

صغر سن حلا الترك لم يقف يوماً عائقاً في طريق نجاحها، وذلك على الرغم من أنّ الكثيرين قد حاولوا تحطيمها بطريقةٍ أو بأخرى وأكثر من مرة منذ بداياتها وحتى اليوم.

وبدعمٍ من عائلتها أولاً ومحبيها ثانياً، أصبحت هذه النجمة التي لا يتجاوز عمرها الـ 13 عاماً تشكّل منافسة خطيرة لألمع الأسماء وأهم النجوم المتواجدين على الساحة الفنية اليوم.

والدليل الأكبر على ذلك هو تحقيق الفنانة البحرينية لإنجازٍ هو الأول من نوعه في العالم العربي، حيث تجاوز فيديو كليب أغنيتها "هابي هابي" الـ 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" العالمي.

وقد أعلن حساب شركة الإنتاج "بلاتينوم ريكوردز" الرسمي على موقع "انستقرام" أنّ حلا هي أول فنانة عربية تسجل نسبة المشاهدة هذه، متفوقةً بذلك على كافة النجوم الآخرين الذين إقتحموا المجال الفني قبلها بسنواتٍ طويلة أمثال حسين الجسمي واحلام ونانسي عجرم وهيفاء وهبي وغيرهم...

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الجسمي قد إحتل المرتبة الثانية في هذه "المسابقة"، حيث تخطى فيديو كليب اغنيته "بشرة خير" الذي طرحه العام الماضي الـ 100 مليون مشاهدة أيضاً وذلك بعد وقتٍ قصير من تجسيل كليب حلا لنسبة المشاهدة هذه.

الأرقام متقاربة جداً في الوقت الحالي إلّا أنّ نجمة برنامج "ارب قوت تالنت" لا تزال في الصدارة وهي قد إحتفلت بتحطيمها الرقم القياسي عبر "انستقرام" حيث أعربت عن فرحتها العارمة وشكرت جمهورها على دعمهم الدائم لها.

حلا الترك كتبت بفرح: "مشكوووورين فااانزااتي و كل المتابعين والله وايد مستانسة ١٠٠ مليون متاابع الله يحفظكم لي ان شاءالله احبكم."

نذكر أنّ اغنية "هابي هابي" هي من كلمات خالد العوض والحان عصام كمال وقد طرحت شركة "بلاتينوم ريكوردز" الفيديو كليب الخاص بها في شهر اكتوبر من عام 2013 .

إليكم أيضاً ام حلا الترك تسرق منها متتبعيها عبر انستقرام

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة المحبوبة تستعد لطرح اغنية جديدة بعنوان "why am i so afraid" في الفترة القريبة المقبلة وهي ستكون على الأرجح مزيجاً ما بين اللغة الانجليزية والعربية على غرار اغنيتها السينغل الأخيرة " Live in the Moment".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك