فيديو حلا الترك تختار مصير حياتها الخاصة بنفسها: الجمهور يستغرب قرارها الأخير

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا كشفت الشابة البحرينية من جديد عنها؟

شاركت الفنانة حلا الترك مؤخّراً متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" بمجموعة صور وفيديوهات جديدة تتعلّق بالحدث الرياضي الذي حضرته وهو بطولة العالم لفنون القتال في استاد الشيخ خليفة الرياضي، حيث دعمت وبحماسٍ شديدٍ حمزة الكوهجي في النهائيات كما وقدّمت وصلات غنائية مميزة جاعلةً منه حفلاً جماهيرياً عظيماً على حدّ قول جدّتها السيدة مها الترك عندما قالت من جهتها: "كلّ الشكر والتقدير وأسمى التهاني لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعمه لمنافسات بريف في بطولة العالم لفنون القتال، ولنا الشرف بمشاركة حفيدتي حلا الترك هذا الحفل الجماهيري العظيم والناجح. والشكـر أيضاً موجه للأخت مريم المسؤولة على هذه الفعالية والتي ساهمت في نجاح هذا البرنامج الرائع".

وفي كواليس هذه المناسبة، كان للشابة البحرينية حديث خاص معها كشفت فيه الكثير من الأسرار الشخصية عن حياتها العائلية والمستقبلية، موضحةً ولأوّل مرة بأنّها غيّرت إختصاصها الجامعي، بعدما كانت قد تحدّثت مرّات عديدة أنها ستتخصّص في مجال طب الاسنان. قرار الترك هذا فاجأ الجمهور ومحبّيها بطبيعة الحال لكن كثيرون هم الذين تمنّوا لها التوفيق في ما تختاره، مؤكّدين من جهتهم أنّها ستبرع فيه بطبيعة الحال نظراً لقدراتها الملفتة للنظر وذكائها الذي تتمتّع به.

هذا وصرّحت الشابة المعروفة بأنّها تستعدّ لطرح الكثير من الاغاني الجديدة قريباً بالاضافة الى أنّها ستشارك في الكثير من الاعمال المسرحية المرتقبة، باعتبار أنّها تعشق المسرح وتهوى هذا النوع من الفن الذي يجعلها على تواصل دائم مع محبيها. وفي سياقٍ متّصل وضمن مشاريعها الهادفة كانت حلا التي إعتذرت من متابعيها عن غيابها الطويل عنهم، قد دعمت منذ فترة قصيرة مبادرة "تحدي دبي للياقة" الى جانب الكثير من النجوم.

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة المغربية دنيا بطمة كانت قد عبّرت عن إشتياقها لإبنة زوجها حلا عندما حلّت ضيفةً في برنامج صالح الراشد، حيث اعتبرت أنّ الأخيرة لا تزال في عمر الـ 15 ومن الطبيعي أنّها تتأثر بأمّها وبما تطلبه منها، لكنها لا تكرهها أو تحقد عليها بل عالعكس فمشاعرها تجاهها ما زالت هي نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك