الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حلا الترك تغني على السرير في غرفة نومها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت حلا الترك جمهورها بمجموعة فيديوهات لها وهي تغني باللغة العربية والأجنبية من داخل غرفة نومها.

وقد ظهرت الصغيرة في الشريط الأول وهي تؤدي أغنية "احبه حب ما احبه" للنجم بني آدم، وراحت تتمايل على ألحان الأغنية الحماسية بفرح وعفوية.

بعد ذلك، أضافت حلا فيديوهيْن ظهرت فيهما على السرير في غرفة نومها، وهي تغني باللغة الإنكليزية بإحساسٍ مُرهف وتتفاعل مع كلمات الأغنية.

وفي المقابل، أشاد الكثير من الأشخاص بصوت الفنانة في اللغتيْن العربية والإنكليزية، ووجدوا أنّها تتقن اللغة الأجنبية بجدارة وقد ظهر ذلك واضحاً في أغنيتها الأخيرة "Live In The Moment" التي حققت نجاحاً ضخماً في العالم العربي.

من ناحيةٍ أخرى، تحضّر نجمة "ارب قوت تالنت " حالياً لعمليْن جديديْن، الأول هو أغنية وطنية للكويت والثاني هو ديو بعنوان "آه يا قمر" مع زوجة والدها دنيا بطمة.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الكثير من الإنتقادات تلاحق حلا بسبب علاقتها الوطيدة بالنجمة المغربية وتجاهلها لوالدتها الحقيقية، إلّا أنّها هاجمت جمهورها وأوضحت أنّها على تواصل دائم مع أمّها وهي ترفض أن يتدخل أيّ كان في حياتها الخاصة.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

هذا و قام والد النجمة محمد الترك بنشر صورة تُظهر أنّ 8 فيديوهات لإبنته قد تخطت الـ 766 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وإعتبر أنّ هذا الأمر إنجازاً كبيراً لنجمة من عمرها حيث علّق بفخر: "اكثر من سبع مائه وسته وستون مليون مشاهد ل ثمان اعمال فقط من اعمال اميرتي اسطوره لن تتكرر لو احسب كل الأعمال بتكون أكثر من عدد سكان الوطن العربي."

وبالفعل، نجحت هذه الصغيرة التي لا تتعدى الـ 12 من العمر بتحقيق إنجازات فنية كثيرة وأرقام خيالية يطمح إليها العديد من نجوم اليوم، وهي قد أثبتت أنّها تتمتّع بموهبة مميّزة وحضور جميل على الرغم من صغر سنها وخبرتها القليلة في الحياة.

إليكم أيضاً صور حلا الترك بين الطفولة والمراهقة: براءة مفقودة

و تتمتّع حلا الترك بقاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة من كافة فئات الأعمار، في حين تواجه عدد كبير من المنتقدين الذين لا يرحمونها بتعليقاتهم اللاذعة والقاسية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك