الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حلا الترك تلعب في مدينة الملاهي مع دنيا بطمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً فيديو قصير تظهر فيه حلا الترك برفقة دنيا بطمة وهما تلهوان وتستمتعان بوقتهما في مدينة الملاهي.

ونرى النجمتيْن في هذا الشريط المصوّر في قسم لعبة تصادم السيارات كلّ واحدة في سيارتها الخاصة تضحكان وتمرحان في حين كان محمد الترك على الأرجح هو من تولّى مهمة التصوير.

بعد ذلك، تنتقل كلّ من دنيا وحلا وشقيقها إلى لعبة "المصعد المرعب" حيث نسمع صراخهم تارةً وضحكاتهم تارةً أخرى وسط أجواءٍ ممتعة.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

وعلى ما يبدو كانت حلا تمضي أمسية عائلية مع شقيقها ووالدها وزوجته النجمة المغربية، وهم قد أمضوا أجمل الأوقات الممتعة معاً وتشاركوا الألعاب المسلية.

هذا الفيديو يؤكّد أنّ ما من مشاكل أو توتر بين أولاد محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، بل هم على علاقة وطيدة بها ويعاملونها وكأنّها والدتهم الثانية.

ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ الكثير من الأشخاص يتهمون بطمة بالزواج من محمد الترك طمعاً بالشهرة والمال، كما ويعتبرون أنّها تشكّل تأثيراً سلبياً على إبنته الصغيرة من حيث الأزياء والمكياج وحتى التصرفات.

كذلك، يلوم الكثير من الأشخاص نجمة برنامج "ارب قوت تالنت " على إستبدال والدتها الحقيقية منى السابر بالفنانة المغربية ودائماً ما كانوا ينهالون عليها بأقسى التعليقات ويهاجمونها بسبب هذا الموضوع.

شاهدوا أيضاً صور دنيا بطمة ووالدة حلا الترك الحقيقية تتنافسان على لقب أفضل أم

أمام كلّ هذه الأقاويل، كانت حلا تشدد على العلاقة الطيّبة التي تجمعها بدنيا وتتحدى الجميع من أجلها، وهما قد أصدرتا مؤخراً عملاً غنائياً مشتركاً تحت عنوان "اه يا قمر" شكّل أول تعاون بينهما.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة البحرينية كانت قد إحتفلت بعيد ميلاد شقيقها الصغير عبدالله منذ فترة وذلك بغياب والدتها وبحضور والدها وزوجته وسط أجواء من الفرح والمرح.

أخيراً، تشارك حلا الترك في مسرحية "زين الاوطان" التي ستُعرض تزامناً مع عيد الفطر وهي تشارك فيها إلى جانب فاطمة الصفي وبشار الشطي وحمد اشكناني بالإضافة إلى علي كاكولي ومروى بن صغير وفرقة الشياب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك