الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حلا الترك فضلت هذا الرجل على والدها فمن يكون؟

فيديو غريب وغير متوقّع.

فيديو جديد انتشر عبر إحدى الحسابات المعنيّة بأخبار الفنّانة حلا الترك عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث ظهرت فيه أثناء حديثها مع رجل لم تُعرف أو تُحدّد هويّته بعد، ففاجئها أثناء تصويرها بكاميرا هاتفه وسألها إذا ما كانت تحبّه أم تحبّ والدها المنتج محمد الترك أكثر. احتارت حلا وكانت علامات الإحراج واضحة على وجهها ولم تُجب أبداً على السؤال الذي أراد على ما يبدو أن يمازحها به.

لكنّ الرّجل المذكور قد باغتها مرّة أخرى وأجاب عن السّؤال بنفسه وقال لها: "أنا أوك فهمت". فضحكت الفنّانة الصغيرة بشكل ساخر، فيما اعتبر البعض أنّها فضّلت رجلاً آخر على والدها خصوصاً أنّ هناك خلافات بينهما وسبق له أن تبرّأ منها أمام الجميع بفيديو نشره أحدث ضجّة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي بعد تصريحاتها في برنامج "مجموعة انسان" في أوّل ظهور لها على الشاشة، بعد انتقالها للعيش مع أخويها لدى والدتها السيدة منى السابر.

وفي هذا السّياق، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ والد النّجمة المعروفة قد فاجأ الجمهور مؤخراً بعدما دافع عن أولاده عبر إحدى حساباته الرسميّة بكلمات مؤثّرة نابعة من القلب. ولم يتوقّع أيّ أحد أن يُقدم على هذه الخطوة خصوصاً أنّ غضبه منها لم ينته بعد، أ وعلى الأقلّ بحسب ما يُظهر، لكن يبدو أنّ مهما حصل بينه وبينها فلن يوافق أن تتعرّض لأيّ سوء أ وإهانة من دون أن يحاول لجم أيّ شخص يحاول أذّيتها. وطالب البعض الآخر بحذف هذا المقطع المصوّر الذي قد يتسبّب في تصاعد وتيرة الخلاف بين الوالد وابنته وتتّسع الفجوة بينهما أكثر، فالموضوع لا يتحمّل نعرات واستفزازات جديدة أبداً فما حصل بينهما يكفي إلى الآن ولا داعي لأيّ مشاكل من جديد لا تتضرّر منها سوى حلا نفسها...

ونذكّر في إطار آخر، بأنّ محمد الترك قيل أنّه تبنّى موهبة جديدة بدلاً عن ابنته الكبرى التي تعاقدت مع شركة انتاج جديدة ستتولّى إدارة أعمالها الفنيّة المقبلة وهي "بلاتينوم ريكوردز"، حيث كانت صدمة مدويّة للجميع بعد أن نشرت زوجته دنيا بطمة فيديو لشقيقتها الصّغرى وهي تقوم بتسجيل ديو غنائي مع فنّان خليجي في الاستديو. عدا عن ذلك الفتى الصغير الذي انضمّ إلى شركته أيضاً وقرّر أن يبرزه في الساحة الفنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك