الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حلا الترك في "صباح الخير يا عرب": تبدع غناءً لـ فيروز وتعتذر من هذا الفنان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتكشف عن مكان حفلها الجديد!

استضاف برنامج "صباح الخير يا عرب" مؤخرًا، الفنانة حلا الترك في استديوهاته في لقاء قصير للحديث معها عن آخر مستجدّاتها ونشاطاتها الفنيّة، خاصةً وأنّها أطلّت في مسلسل أمريكي في إحدى حلقاته التي صوّرتها في لوس أنجلوس وغنّت فيها أجدد أغنياتها "ممنوع اللمس"، وأحدثت هذه المشاركة ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وعبّرت حلا خلال المقابلة عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة مؤكّدة أنّها لم تكن لتتوقّع يومًا أن تقدم عليها.

وعن سؤال إذا ما كانت ترى نفسها ممثلة في يوم من الأيّام، أجابت بـ "طبعًا" واعتبرت أنّها التمثيل مشابه للغناء ويكمّله... واستشهدت بتجربتها في مسرحية "صُنع في زين" التي قدّمتها منذ فترة، حيث غنّت ومثّلت فيها.

أمّا عن اختيار أعمالها الغنائيّة وإذا ما كانت تعتبر أنّها تعبّر عن فنها وعمرها أم أنّ الاختيار يكون حسب ذوق الجمهور، أكّدت أنّ رأيهم مهمًا جدًا بالنسبة لها وهي تُحاول دائمًا التوفيق بين ما يريدون سماعه منها وبين ما تراه مناسبًا. وبعدها أبدعت النجمة الشابّة بغناء أغنية "سهر الليالي" للسيدة فيروز ، حيث انتشر هذا المقطع عبر عدّة حسابات على السوشيل ميديا، وأثنى الروّاد على موهبتها الكبيرة وجمال صوتها الذي ظهر واضحًا في هذه الأغنية.

كما وقدّمت الترك اعتذارها للفنان العراقي احمد جواد أمام المشاهدين، وذلك بعدما أدّت إحدى أغنياته من قبل قائلة أنّها لفنان عراقي فقط من دون أن تذكر اسمه، حيث أشار في لقاء سابق مع البرنامج نفسه إلى أنّه يكنّ كل الاحترام لها لكن كان لديه عتبًا عليها بسبب هذا الموضوع. واعترفت من جهتها بالخطأ الذي اقترفته قائلة "اعتذر له من كل قلبي ما كان قصدي". وكشفت بعد ذلك بدورها عن حفل جديد لها في دبي سيكون بتاريخ 4 أغسطس في "Robinsons Festival City".

من ناحية ثانية، كانت الفنانة البحرينية التي اتّهموها بالغرور منذ مدّة، قد فاجأت متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، بعدما روّجت لإحدى ماركات الثياب الشّهيرة، ونشرت الفيديو الإعلاني الذي تظهر كموديل وارتدت الأزياء القصيرة... إذ يبدو أنّها بدأت في دخول هذا المجال أيضًا من أوسع أبوابه إلى جانب الغناء والتمثيل وغيرها من المشاريع الجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك