الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو: حلا الترك كافرة ولا تقرأ القرآن الكريم؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك ترد بشراسة عبر انستقرام.

"بلا هالمسخرة والتفلسف"، بهذه اللهجة ردّت الفنانة حلا الترك على كلّ الأقاويل والاشاعات التي تطالها يومياً من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، آخرها وأهمّها كان عدم إلتزامها بدينها الاسلامي، حيث إدّعى البعض وتكهّن أن تكون كافرةً ولا تصلّي أو تقوم بواجباتها يومياً وكما يجب. حلا توجّهت الى هؤلاء في فيديو مباشر عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، لتؤكّد أنّ الحجاب لا يفارقها وهي تضعه تحت وسادتها، كما وشدّدت أنّها تمارس الشعائر والواجبات الدينية كما يجب وفي الأوقات المحدّدة.

غضب الفنانة البحرينية ترجمه طريقة كلامها الفظّة مع متابعيها حيث ظهرت وكأنّها تحاول النيل منهم بطريقة أو بأخرى، فمن جهة كثيرون من وقفوا بجانبها وأيّدوها بما تقوله بينما عدد كبير من الناس ألقوا اللوم عليها باعتبار أنّه لا يجب أن تكلّم الفانز أو تردّ عليهم بهذه الطريقة البشعة والقاسية. إنّها ليست المرّة التي تخرج فيها النجمة الشابة الى العلن بهذه الكلمات المهينة، فهي سبق وكانت قد صرخت في فيديو آخر عندما رفضت المعلومات المنتشرة في الاعلام والتي تقول أنها على علاقة غرامية بشاب من عمرها وهي تزوّجت منه في السرّ.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الترك سبق وحلّت ضيفةً في برنامج "في بيتنا ضيف"مع زوجة والدها النجمة دنيا بطمة ، حيث تعرّضتا معاً لإنتقاداتٍ كثيرةٍ بسبب تصريحاتهما، تصرّفاتهما وضحكهما المتواصل والمفتعل والذي إستفزّ الجمهور... فهذا اللقاء قد سبق تصويره قضية الحضانة التي فازت بها منى السابر والحرب التي إشتعلت بعدها بين الأطراف المعنية، ولكن يبقى السؤال الوحيد الذي يخطر في أذهاننا: ماذا ستكشف نجمة "ارب قوت تالنت" في لقائها المنتظر في برنامج "شوار شعيب" قريباً، وهل ستذكر سبب رفضها العيش مع والدتها وكل التساؤلات التي تلوح في الافق؟؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع