الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حلقة "الخارقون في السعودية" من برنامج "الفئة الفالة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في حلقة "الخارقون في السعودية" من برنامج "الفئة الفالة "، نرى الأبطال الخارقون "باتمان" و"سبايدرمان" و"زورو" مجتمعين على سقف بنايةٍ ضخمة وهم ينتظرون المسؤول عنهم.

وفجأةً يطلّ هذا الرجل بثقةٍ عالية، ويتوجّه إلى حافة المبنى ليقضي حاجته ثم ينضم إلى هذا الفريق من الأبطال ويوبخهم لأنّهم لم يقوموا بعملهم على أكمل وجه، فيُبرر "باتمان" نفسه أولاً ويعترف أنّه تم مصادرة سيارته الأمر الذي حال دون تنفيذه لمهمته.

و شرح هذا البطل الخارق أنّه فور تلقيه النداء، أسرع إلى سيارته ليقودها ويتوجّه إلى موقع الحادث، إلّا أنّ الرجال لم يسمحوا له وإنهالوا عليه بالضرب معتقدين أنّه وافد متنكر في عباءة يحرص على قيادة المرأة.

بعد ذلك، ينتقل الحديث إلى "سبايدرمان" الذي لم يقم بدوره بأيّ عمل بطولي منذ وصوله إلى المملكة، فبرّر نفسه قائلاً أنّه معتاد على التنقل بين المباني إلّا أنّه لم يجد في هذا البلد سوى مبنى واحد يلف حوله فأُصيب بالدوار.

و أكمل هذا البطل كلامه موضحاً أنّه كان يتناول وجبة الطعام في أحد المطاعم إلى حين سمع خبراً عاجلاً على التلفاز فتوجّه بسرعة البرق إلى الموقع، إلّا أنّ الجميع راح يرمي عليه الأحذية إعتقاداً منهم أنّه وزغة، وتم تحرير مقالات عنه في الصحف تحت عنوان: "القبض على أكبر وزغة في جدة بواسطة مواطنين شرفاء."

أمّا هالك، فلم يحضر الإجتماع، فإنتقل إذاً المدير إلى "زورو" ليستمع قصته، فأخبر البطل أنّه وجد نفسه بين خياريْن عند وصوله إلى السعودية: أيركب الخيل كعادته أم يجرّب الناقة؟

وقرّر أخيراً الشاب الناقة و راح يتجوّل بها، فتجمّع حوله رجال سعوديّون و راحوا يعرضون عليه مبالغ خيالية مقابل هذه الناقة الجميلة فما كان منه إلّا أن باعها وأحضر الفلوس معه إلى الإجتماع.

وهنا، غضب المدير وشرح للجميع أنّ وجودهم في البلد هو من أجل حفر أسمائهم والتمتّع بسمعة حسنة، فوافقه الجميع الرأي إلّا أنّه تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد هالوين فوق أحد البنايات وتشبّههم بالكفار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك