الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حلقة "حفر ومطبات" من برنامج "ايش اللي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في الحلقة التي حملت عنوان "حفر ومطبات" من برنامج "ايش اللي "، ينتقد بدر صالح الطرقات السيئة والحفرات التي تعترض طريقنا في كلّ يوم إلى درجة أنّه أصبح من الطبيعي سلك طرقات مليئة بالحفرات والمطبات.

و أشار المقدّم إلى أنّ المطبات تؤثّر بطريقة مباشرة على نفسية السائق، كما ولها نقاط إيجابية كثيرة إذ تُشكّل وسيلة سهلة لخض مشروبٍ أو مسحوق ما.

من ناحيةٍ أخرى، سخر الشاب من برنامجٍ جديد تُعرض حلقاته على "يوتيوب"، إذ أنّ فكرته سخيقة والأصوات فيه مركّبة ولا تجذب المشاهدين أبداً.

وإنتقد بدر الإستراتيجية المُتّبعة في هذا البرنامج إذ أنّ الأصوات مكتومة ولا نسمع سوى صوت الشخصيات ما يُسبب الإزعاج بخاصةٍ أنّ الكلام يُردد بشكلٍ مستمر ويستفز المشاهد بشكلٍ كبير، كما أنّ الفكرة سخيفة لا تدور حول أيّ موضوع مثير للإهتمام.

بعد ذلك، إنتقل الشاب إلى فيديو آخر لرجلٍ يُقدّم الشاي في إحدى المناسبات و يقرّر الرقص حاملاً الصينية أمام الجميع إلّا أنّه يتعثّر ويقع أرضاً بطريقةٍ مضحكة جداً، فتساءل بدر ما السبب الذي دفع بهذا الرجل إلى التمايل بهذه الطريقة وبيده الصينية.

هذا وعُرض فيديو لشابٍ يحرق لسانه بالسيجارة من أجل مواساة حبيبته، فلم يرحمه المقدّم من التعليقات وسخر من فكرته للرومانسية ومن المشهد المثير للإشمئزاز.

و نصح صالح هذا الشاب بالقيام بعملٍ يُفرح قلب حبيبته بدلاً من هذا الجنون ومن إلحاق الضرر والأذى بنفسه، فهذا الأمر لن يرضيها أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك