الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حلقة "عيد الحب" من برنامج "الفئة الفالة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يُعتبر "الفئة الفالة " من أكثر البرامج شعبيةً على موقع "يوتيوب" حيث يتناول العديد من المواضيع المختلفة والمميّزة التي تهدف إلى نشر التوعية من جهة وزرع البسمة على وجوه المشاهدين من جهةٍ أخرى.

وفي إحدى الحلقات بعنوان "عيد الحب"، يُسلّط مقدّما البرنامج الضوء على الفرق بين الماضي والحاضر، حيث كان الشبان يبكون في الماضي لأسبابٍ مهمة في حين أنّهم يذرفون الدموع اليوم لأنّ حبيبتيهما قد تركتهما في عيد الحب.

و يقوم كلّ من عمار ومحمود رمضان بإنتقاد عيد الحب والحركات السخيفة التي يعتمدها الشبان والشابات في هذه المناسبة، كما وسخروا من الأشخاص الذين يستعملون تطبيق "Keek" بإستمرار ولأسبابٍ تافهة.

بعد ذلك، سخر الشابان من طريقة دفاع السعوديين عن أنفسهم، إذ يعتمدون حركة واحدة لا غير، كما وعرضوا فيديو لشجار نسائي مضحك وسخروا من طريقة تضارب الشابات بنعومة وأنوثة.

من ناحيةٍ أخرى، عاد المقدّمان ليتطرّقا إلى موضوع العناية بالأسنان، و إستعانا بطبيبٍ مُختص شرح أهمية الخضوع لفحوصاتٍ مستمرة لتجنّب المشاكل الصعبة والآلام، كما شرح الطريقة التي يجب إعتمادها لتنظيف الأسنان.

أخيراً، قام طاقم العمل بتقديم أغنية "حب ايه" على طريقتهم الخاصة، حيث تلاعبوا بالكلمات الأصلية وإستبدلوها بتعابير أخرى إنتقدوا فيها فكرة عيد الحب في وطنٍ يضجّ بالتخلّف.

و قدّم الشابان هذه الوصلة الغنائية بطريقةٍ مميّزة ومضحكة، حيث راحا يلاحقون النساء إلّا أنّهما لا يلاقون ترحيباً في أيّ محاولة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك