الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حلقة "و" من برنامج "على الطاير"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستُهلّت الحلقة "و" من برنامج "على الطاير " بعبارة: "من قتل نفساً بغير نفسٍ أو فسادٍ في الأرض فكأنّما قتل الناس جميعاً"، ثم يطلّ الشاب عمر حسين ليُقدّم برنامج "الثامنة وخمس وأربعين".

وما إن بدأ الكلام حتى إقتحم أحد رجال الإستديو وسأله عما يفعله، وإتهمه بسرقة فكرة البرنامج منه ونسخ الأخبار عن برنامجه الخاص، فتدخّل على الفور "حاكم اليوتيوب" ليضع حدّاً للنزاع قبل أن تتطور ويتحوّل إلى مشكلة كبيرة.

وسأل الحكم عن سبب الخلاف، فسارع الرجل ليتّهم مقدم البرنامج بتقليده من حيث الأسلوب والأفكار وحتى الملابس، فوجد الحكم الحلّ الأنسب لهذه المسألة: على عمر حسين أن يُقبّل الرجل ويدفع له 300 ريال سعودي.

وهكذا، قبل المُدّعي بهذا العرض المغري وحرص على تعديل ملابس الشاب من أجل أن ينجح بتقليده بشكلٍ كامل.

في ما بعد، يعود عمر حسين ليُكمل نشرته الإخبارية، ويُعلن أنّه سيتم التشهير بأيّ تاجر يرفع أسعاره بشكل غير طبيعي وذلك بحسب ما أوصت به وزارة التجارة.

وعندها، يظهر عامل متواضع في الخلفية، فيُمسكه المقدّم ويهاجمه قائلاً أنّ وزارة التجارة هي الأقوى وما من مثيل لها، ليظهر في ما بعد رجل أعمال مهم ومرتب ويطلب تصريحأً لبيع الهواء.

وهنا، رضخ له المقدّم الذي يمثل الوزارة وأكّد له أنّ كلّ شيء سيكون حاضراً للغد، المشهد الذي يمثّل حال الوزارة التي تظلم الضعيف والفقير وتخضع لأوامر الغني.

ومن ناحيةٍ أخرى، سخر مقدّم البرنامج من البلديات التي تفرض قوانينها الصارمة على الأشخاص الفقراء الذين يشقون ويتعبون لتأمين لقمة عيش لعائلاتهم في حين تترك الحرية المطلقة للشركات الكبرى ذي النفوذ الواسعة ورأس المال الضخم.

ويتم مقاطعة الحلقة بسبب خبر عاجل، حيث يُعلن الإعلامي عن تصعيد النظام السوري لهجماته على المدن السورية ويتصل برئيس الجامعة جدع أبو نفخة للإستفسار عن خطة عمل الدول العربية.

وفي حين كان يحاول الشاب التواصل مع الرئيس، كان هذا الأخير مشغولاً بتناول العنب والإسترخاء، فلم يعره أيّ إهتمام إلى حين عرف أنّ الحلقة ستُعرض على يوتيوب، فأجابه وقال أنّه يعمل بجدية من أجل حل قضية تونس، ليسارع مساعده ويذكره أنّ الحديث يدور حول "سوريا" وكأنّه لا يعرف ما الذي يدور حوله ويستمتع بالرفاهية والفخامة بدلاً من الإهتمام بمهامه السياسية.

وبالعودة إلى نشرة الأخبار، يكشف عمر حسين عن تصريح وزير التعليم الذي أكّد أن من لا يجد نفسه "سوبرمان" لا يستحق أن يكون معلّماً، وسخر من هذه الكلمات من خلال فقرة تمثيلية طريفة.

أخيراً، تساءل الشاب عن السبب وراء تضخيم الأخبار وجعلها موضوعاً مهمّاً في حين أنّها بسيطة لا تستحق ضجة إعلامية كبيرة، كما وإستنكر تأليف معلوماتٍ خاطئة من أجل جذب إنتباه الجميع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك