الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حليمة بولند الى النيابة قريباً بسبب هذا السياسي وما قالته في العلن

والجمهور: "مو لايق عليك"!

منذ أكثر من عامٍ وهي تروّج لبرنامجها الجديد الذي تخوض فيه ولأوّل مرة مجال السياسة، وذلك بعد أن ارتبط اسمها ولمدار أعوامٍ ببرامج الألعاب والمسابقات. وهذا بالتالي ما يستلزم منها الكثير من الجهد ليس فقط لإقناع ضيوفها ومشاهديها بالصورة الرصينة والجدية التي ستطلّ فيها قريباً على الشاشة بل للإنتباه لأي كلمةٍ أو سؤالٍ أو موضوع قد يؤدّي بها إلى النيابة العامة.

نعم، نحن نتكلم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي، ومن بعد الضجة التي أثارتها مؤخراً بإطلالتها المحتشمة في كواليس تصوير برنامجها السياسي، تعود لتحدث الجدل مجدّداً؛ إنّما هذه المرة بمقطع الفيديو الذي نشرته للقطاتٍ من بعض المقابلات التي أجرتها مع عددٍ من رجال السياسة. وطغت الجدية على أسلوب بولند التي ظهرت وهي ترتدي النظارات الطبية مع القليل من طبقات المكياج، تماشياً مع طابع البرنامج. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذا الفيديو هو المقطع الذي قال فيه احد الضيوف لحليمة أنّه سيأخذها وفريق العمل معه إلى النيابة العامة، لتردّ بولند بكلّ ثقة: "في سبيل الشعب رح اروح النيابة".

فأثارت النّجمة التي استعانت منذ مدّة بإيموجي سناب شات لإخفاء جرأة المايوه، تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من أعرب عن ثقته بنجاحها بالقول:" خطوة كبيرة يا حليمة إعلامية مميزة و اُسلوب و عندج ثقافة و وجة جميل عالشاشة"، "البرنامج شكله بيطلع قوي وراح يناقش قضايا مهمه وانتي بتكونين محاوره ثقافيه وسياسيه باحتراف بالتوفيق يارب وبانتظار عرضه على شاشة ال ATV انشالله"، ومن سخر منها وانتقد تصنّعها بالتعليق: "ابداً مايصلح تقديمك لهذا البرنامج ميوعه وتدلع !! من جدها ذي تقدم كذا برامج وذولا اللي يعطونها مجال بالتقديم بذي البرامج كاافي مسخررره وتلمع لذي الاشكال اللي ماتستاهل"، ومن تمنّى مشاهدة "حليمة الطبيعية" حيث جاء التعليق: "ان شالله يكون بعيد عن الابتذال ونرجع نشوف حليمه اللي حبينها لطلبيعتها مو للجسمها والإغراء"...

من ناحية أخرى، سرقت النّجمة الكويتية مؤخراً الأضواء من ابنتيها، وذلك في الجلسة التصويرية التي خضعت لها مع كل من ماريا وكاميليا بمناسبة عيد الأم؛ فتألقت بفستانٍ متوسط الطول باللون الأزرق واختارت لطفلتيها فستانين باللون البنفسجي والأبيض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك