الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حليمة بولند بالحجاب يحدث ضجة: هل زوجها وراء هذا القرار؟

وضعت جمهورها في حيرة.

سبق وأعلنت الإعلامية حليمة بولند اعتزالها لعملها بشكل نهائي بعد زواجها مؤخرًا مثيرة بذلك حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصًا وأنّ أحدًا لم يتوقّع أن تترك بولند لمهنتها رغم نجاحها. لكنّها أثارت ضجّة أكبر منذ أيّام، بعدما ظهرت بالحجاب خلال مشاركتها في أحد المعارض في الكويت.

وانتشر فيديو عبر السوشيل ميديا أطلّت فيه مع أحد القائمين على المعرض مُرتدية عباءة سوداء فضفاضة مع حجاب... وهو ما دفع العديد من الروّاد إلى التساؤل إذا ما اتّخذت قرارها بارتدائه دائمًا أم أنّ هذه الخطوة فقط هي من أجل شهر رمضان، لا سيّما وأنّ نجمات كثيرات قد ظهرن فيه خلال الشهر الفضيل فقط.

ويتساءل البعض إذا ما كان زوجها المحامي عبد الرزاق ذريان العنزي الذي انتشرت صورته منذ أسابيع وعرفنا بعض المعلومات عنه، قد حثّها على ارتدائه وهو من وراء هذا القرار، كما كان وراء الاعتزال المفاجئ... فيما أشار البعض إلى أنّ حجابها هو فقط احترامًا للشهر المبارك خاصةً وأنّها لم تُعلن عن التزامها به في أيّ من حساباتها الرسمية.

وكانت بدورها قد ردّت على الانتقادات التي تلقّتها عندما أعلنت عن مشاركتها في معرض نسائي رمضاني، إذ استغرب البعض من هذه المشاركة رغم اعتزالها، فما كان منها إلاّ أن نشرت هذا الكلمات التي أسكتت من خلالها كارهيها: "أنا أعلنت اعتزالي بشكلٍ رسمي للمجال الإعلامي والتلفزيوني والفني،، ولكنني لم أعتزل المجال النشاط الإجتماعي كسيدة مجتمع لها دور فعال في مجتمعها لذلك افتتحت بالأمس المعرض النسائي الرمضاني وتواجدت للدعم والتبرع في حملة (بادر) الخيرية".

كذلك حرصت على تكذيب كلّ من يشكّك في ملكيّتها لمنزلها الجديد والفخم الذي استغرق عامين حتّى انتهت من تجهيزه، إذ أكّدت بعض المواقع أنّ بولند استأجرته وليست مالكته، وقامت من جهتها بنشر صورة لعقد الشراء وكتبت: "ما أحب بطبعي أرد على القيل والقال والشائعات والتأليفات والأكاذيب اللي يروجها البعض عني للتكسب والشهرة على اسمي الا إنني قررت اليوم اقصف جبهة الكذابين اللي يألفون قصص واكاذيب وسيناريوهات من وحي خيالهم المريض بهدف الشهرة وزيادة المتابعين... تم قصف الجبهة بنجاح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك