الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حليمة بولند بالمايوه على البحر: تغني وتتدلع من دون مكياج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف كان رأي الجمهور؟

تعود لنا الإعلاميّة حليمة بولند بفيديو جديد صوّرت فيه لقطات عديدة من مكان استجمامها في دبي حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" بعض التّفاصيل من نزهتها هذه. وعلى ما يبدو أنّ حليمة قرّرت الإبتعاد قليلاً عن بعض الأجواء الصّاخبة والضّغوطات وأخذ استراحة مع صديقاتها وبالتّالي قضاء يوم طويل وممتع على البحر تحت أشعّة الشمس.

وصوّرت بولند في اللّقطة الأولى "المكان الذي تجلس فيه" على حدّ تعبيرها وهو عبارة عن سرير في الهواء الطلّق فيما حرصت بعد ذلك على تصوير المكان العام الذي قضت وقتها فيه. كما أنّها جلست على حافّة المسبح وقامت بتصوير أرجلها وهي تلهو بالمياه وتغنّي "الدنيا ربيع" بسعادة كبيرة وواضحة، واللقّطة الأخرى كانت أثناء قيامها بالسّباحة في البحر لكنّ هذه المرّة كاانت صديقتها تصوّرها.

ونال هذا المقطع المصّور الذي نشره أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، أكثر من 82 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة. أمّا التّعليقات قكانت بمعظمها ناقدة كالعادة لما تقوم به بولند، معتبرين أنّ هذا الفيديو لا معنى له وطلبوا التوقّف عن نشر هذا النّوع من المقاطع التي لا تفيد بأيّ شيء. فيما انتقد البعض أيضاً لباسها على البحر الذي لا يتوافق مع العادات والتّقاليد الشرقيّة بحسب ما كتبوا وعلّقوا رغم أنّها لم تصوّر ما ارتدته كاملاً وبشكل واضح، لكنّ الصّورة التي نشرتها وأُرفقت في الفيديو كانت كفيلة بإثارة البلبلة والجدل بين المتابعين.

ويبدو أنّ النّجمة الكويتيّة ستظلّ محط إساءة وإنتقاد لبعض الجماهير العربيّة الذين يستفزّهم ما تقوم به وما تنشره عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. فلا يمرّ أيّ منشوره تشاركه عبر حساباتها مرور الكرام، هي التي سبق وأكّدت أنّها مادّة دسمة للصّحافة أو أي شخص يريد الشّهرة والنّجوميّة، فتعتبر أنّ كلّ من ينتقدها خصوصاً من الوسط الفنّي لا هدف لديه سوى تحقيق المزيد من الشّهرة على حسابها. وهذا ما أكّدته عبر "سناب شات" عندما ردّت على الفنانة هيفاء حسين التي وجّهت إنتقادات لاذعة بحقّ بعض "الشابات المشهورات" بحسب قولها ولم تقصد أيّ شخص معيّن وذلك في مقابلة معها على قناة "العربية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك