الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حليمة بولند تستعين بإسفنج لتكبير مؤخرتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور ينتقدها بشدة!

طلب بعض الجمهور من الإعلامية حليمة بولند تصوير فستانها الذي ظهرت به في مقابلة لها مع قناة روتانا مصرية مؤخّراً في فيديو خاص وحصري، للإطّلاع وإبراز تفاصيله بوضوح أكثر، فما كان منها إلاّ أن لبّت رغبة محبّيها ونشرت الفيديو مع صورة للفستان نفسه باللونيْن الأبيض والأسود وقالت: "اللي يطلبون صورة الفستان كامل، هذه صورة الفستان كامل".

المُلاحظ في الصورة أنّ الفستان برزها وكأنّها تضع حشوة أو اسفنجة حيث بدت غير متناسقة بتاتاّ مع باقي تفاصيل جسدها، وظهر هذا واضحاً عندما راحت تتدلع أمام الكاميرا وبدأت تسير في أروقة أحد الأماكن بالكعب العالي وتستعرض ثوبها البنفسجي.

ولاحظ المتابعون بدورهم هذا الأمر وطالبوها بتعديل الإسفنج، فقال بعض المعلّقون: "اللي ورا واضح انو مركبة"، و"الاسفنج الاعمى يشوفه".

ومن المعروف عن بولند إثارتها الضجة بتصرّفاتها وصورها وحتى تصريحاتها، وعادةً ما تتعرّض للإنتقادات والتعليقات اللاذعة والسلبية من قبل الجمهور الذين يطالبوها بالتوقّف عن اثارة كلّ هذه البلبلة.

يُذكر، أنّ حليمة تمّ تكريمها من قبل منتدى العربي العالمي للسلام حيث حصلت عندها على جائزة شكّك البعض بها واتهموها بالحصول عليها بالتزوير وأنها دفعت من أموالها الخاصة للحصول عليها..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك