الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حليمة بولند تغني في شهر رمضان ورجل غريب يحرجها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف تصرفت؟

على ما يبدو أنّ عفويّة الإعلاميّة حليمة بولند ستضعها دائماً في مواقف محرجة لا تُحسد عليها ولا يتمنّاها أحد. حليمة التي تعوّد الجمهور على تصرّفاتها التي لا تحسبُ لها حساباً أحياناً وتتصرّف على طبيعتها ومن دون تفكير، يبدو أنّ هذا الفيديو سيبرهن ما نقوله عنها، إذ ما بدر منها في البرنامج كان عن غير قصد بالتّأكيد أو ما يُقال عادةً في هذه المواقف "سقط سهواً".

المقطع المصوّر الذي انتشر عبر إحدى الحسابات على مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهرت فيه الإعلاميّة الكويتيّة أثناء تقديمها لبرامج مسابقات في شهر رمضان منذ سنوات. وتلّقت حينها إتّصالاً من أحدهم الذي يُدعى "مصطفى" فما كان منها إلاّ أن بدأت بترديد أغنية "مصطفى يا مصطفى" وطلبت منه أن يغنّي معها ليجيبها الشابّ "رمضان كريم"، فيما تفاجأت بدورها، وقد بدى عليها ذلك واضحاً، لكنّها استطاعت تدارك الأمر وأكملت بشكل طبيعي.

وعادةّ ما يقع الإعلاميون في هفوات وأخطاء خصوصاً إذا كانوا على الهواء مباشرةّ، إلاّ أنّ الموضوع عندما يتعلّق بالإعلاميّة المعروفة يثير بلبلة أكبر ويُحدث جدلاً أوسع على كافّة المواقع. فهي من أشهر النّجمات في مجالها في الحليج والعالم العربي بل الأجرأ والأكثر إثارة للجدل وهذا كفيلاً بأن يتمّ التّداول بأيّ غلطة تقوم بها وكافٍ لأن يُنشر أكثر من مرّة ولسنوات عدّة من دون ملل.

وبالحديث عن برامج شهر رمضان المبارك، نذكّر بأنّ الإعلاميّة الشابّة ستكون نجمة الشاشة هذا العام، فقد أعلنت منذ فترة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات أنّها تحضّر لمفاجأة في هذا الشّهر، لكنّها لم تُعطي المزيد من التّفاصيل. فكيف ستطلّ على جمهورها الذي ينتظرها دائماً؟

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجمة المثيرة للجدل قد واجهت أزمة مع الممثّلة البجرينيّة زهرة عرفات على خلفيّة تصويرها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" الذي تتواصل عبره مع محبّيها بشكل أكبر مقارنةً مع أيّ حساب آخر، وقد أدّى ذلك إلى خلق مشكلة كبيرة بينهما وتبادل فيها العبارات المسيئة. لكنّ الممثّلة امل العوضي تضامنت مع بولند معتبرةّ أنّها لم تخطئ بحقّ زميلتهما أبداً، فيما الأخيرة طلبت من جمهورها عدم الردّ عليهما قائلة "الطيور على أشكالها تقع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك