الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو حليمة بولند تكشف المستور عن الطبيب العريس وتهدد بالمحكمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وماذا قالت عن من يشكك بكلامها؟

على ما يبدو أنّ موضوع رفض زواج حليمة بولند من الدكتور هشام الخياط قد تجاوز مرحلة القيل والقال وتطوّر ليتّخذ اليوم منحىً قضائياً، وذلك بحسب ما كشفت الإعلامية الكويتية حديثاً. فبعد نفي الطبيب الكويتي لهذه القصّة جملةً وتفصيلاً عبر التغريدة التي جاء فيها: "ما يتم تداوله عبر السناب غير صحيح ولم ارسل ورد ولا بطاقة ولم اتقدم للزواج من غير زوجتي والله يستر على الجميع ما اعرف تفاصيل الحادثة"، أطلّت بولند في إحدى الفيديوهات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي لتعيد تأكيد ذلك.

وفي التفاصيل، أكّدت حليمة مرّة جديدة لجمهورها ومتابعيها أنّ الدّكتور كان قد تقدّم بطلب زواجٍ منها، بحيث قالت: "اللي عنده شك بالموضوع يقدر يسأل الدكتور هشام يتأكد ما زال الدكتور حي يرزق وعلى قيد الحياة وما زلنا احنا اصدقاء نحترم بعض وانقدر بعض وانا احترم حبه لي ورغبته الزواج مني ولكن انا اشوفه كأخ وصديق وما اشوفه زوج". هذا وأضافت: "خلاص ما رح افتح موضوع الدكتور هشام مرة ثانيه لان زهقت ومليت من تكرار الموضوع.. عموما انا رفضت الزواج منه زعل اول شي ونزل التغريده بس لما كلمته قلت له ان صداقتنا راح تستمر بغض النظر عن رفضي الزواج منك مسح التغريده.. وما زلنا اصدقاء".

صحيحٌ أنّها دائماً ما تنجح في إثارة الضجة والبلبلة الإعلامية أكان في مواقفها أو إطلالاتها أو تصريحاتها الجريئة والغريبة من نوعها، تماماً كما فعلت أوّل ما كشفت عن رفضها طلب الزواج من الدكتور الكويتي، مرفقةً ذلك بصورةٍ عن الشيك والهدايا التي تلقّتها منه، إلّا أنّ الإعلامية الشابة، على ما يبدو قد فقدت اهتمام الجمهور الذي سئم من متابعته لهذه القصّة؛ إذ علّق بعضهم على هذا الفيديو، قائلاً: "ما خلصنا من هالسالفه"، "المشكلة للي يعطونها اكبر من حجمها".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ بولند والتي كانت قد سلّطت الأضواء على مؤخرتها وتضاريسها بالفستان الضيق الذي اختارته لحفل تكريمها في مصر، قد ظهرت أيضاً في فيديو آخر حيث ردّت على إحدى الناشطات التي هاجمتها وهاجمت الدكتور هشام قائلةً: "انا بكل الاحوال رح ارفع قضية عليها اكيد لكن احب اقول يا نكرة ياللي قاعدة تدورين عالشهرة على اسمي واسم الدكتور...يا خي حلوا عن سماي التهوا بنفسكن..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع