فيديو: حليمة بولند تنافس في ديو المشاهير رغم رداءة صوتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند تخوض مجال الأعمال الخيرية.

ذكرت مؤخّراً محطة MTV اللبنانية أنّها حصلت على الحقوق القانونية والرسمية لإنتاج برنامج "ديو المشاهير" وعرضه على شاشتها، بعد أن شاهده الجمهور العربي على شاشة LBC لأكثر من موسم، وهو برنامج فني ترفيهي يُعنى بالأعمال الخيرية وتقديم المساعدات الى الجمعيات والمحتاجين.

وفي معلومات عن النسخة الجديدة من هذا الإنتاج التلفزيوني، نفيد بالذكر بأنّه سينطلق بحلّة جديدة هذه المرة وستتولّى تقديمه الإعلامية المعروفة انابيلا هلال بعدما إنسحبت من برنامج "عرب ايدول " الشهير، وسيكون من إخراج اللبناني كميل طانيوس، ومن المقرّر أنّ تحلّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة الحلقة الأولى منه.

أمّا بالنسبة للضيوف المشاهير الذين سيشاركون في سهراته الأسبوعية هذا الموسم، نذكر الإعلامية حليمة بولند التي تُعرف في العالم العربي ببرامجها الفنية والتي ستخوض غمار الفن رغم رداءة صوتها، بالإضافة الى أنّ بين الأسماء التي طرحت أيضاً المذيعة سنا نصر، الممثل طوني عيسى.

يُذكر أنّ بولند تعرّضت منذ فترة الى موقف محرج على الهواء من قبل مذيع عبر عن رأيه بصوتها عندما طلب منها أن تغني عندما كشفت عن حبها للغناء، الى أنّه سرعان ما أوقفها ونصحها بأن تتراجع عن هذه الفكرة.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من التنويه الى أنّ مقدمة البرامج المعروفة دائماً ما تتعرّض لإنتقادات ويطالها الكثير من التعليقات السلبية تتعلّق بإطلالاتها أو طريقة كلامها ودلعها الكبير أو غيرها من العوامل التي تستفيد منها كي تحقق شهرة أوسع في العالم العربي.

(شاهدوا أيضاً صورة جديدة لـ ماريا بنت حليمة بولند)

أخيراً، يُذكر أنّ حليمة أطلت خلال شهر رمضان ببرنامج "سرّ حليمة" عبر تلفزيون "الراي" واستضافت أشهر نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وقد حصلت من خلاله على جائزة أفضل مذيعة عربية في مهرجان "المميزون" الثامن، تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح والصحفي نايف الشمري.

وكانت الإعلامية المحبوبة قد صرّحت أنّ هذا النجاح الذي حققته سببه هو المتابعة الكبيرة من قبل المشاهدين العرب في ظلّ الأعمال الكثيرة التي عُرضت هذا الموسم على قنوات تلفزيونية عديدة، وقد أعربت عن سعادتها وفخرها بالأصداء الإيحابية التي تلقّتها عندما حلّت النجمة الشابة ضيفةً في برنامج "سير علينا".

(شاهدوا أيضاً فيديو نجمات انسحبن من برامج مباشرة على الهواء لاسباب متنوعة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك