الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حليمة بولند في مأزق مع احلام بسبب حلمي بكر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

فور إنتهاء الحلقة الأخيرة من برنامج "سر حليمة بولند"، شنّ محبّو النجمة الإماراتية احلام هجوماً عنيفاً على مقدّمته حليمة بولند وضيفها الموسيقار حلمي بكر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد جاء هذا الهجوم نتيجةً لما ورد في الحلقة من كلامٍ وجده الجمهور مهيناً بحق الملكة، حيث إعتبر الموسيقار أنّ الأخيرة لا تتمتّع بخبرة أكاديمية كافية تخوّلها تقييم الأصوات والحكم عليها كما فعلت بالمشتركة المصرية ياسمينا في برنامج الهواة "ارب قوت تالنت ".

وأكّد ضيف الحلقة أنّ تحليل الخامات الصوتية يتطلّب معرفة واسعة في مجال الغناء، الأمر الذي لا تتمتع به نجمة الخليج الأولى التي وصفت صوت المشتركة المذكورة بـ "المستعار" ولم ترحمها من إنتقاداتها اللاذعة.

شاهدوا أيضاً صور حليمة بولند بين امس واليوم: عمليات تجميل او مكياج متجدد؟

من ناحيتها، إستغربت الإعلامية المعروفة الهجوم الذي شُنّ ضدها موضحةً أنّ لا دخل لها بما صرّح به ضيفها فهي تتولى مهمة إدارة الحوار لا أكثر.

وأكّدت بولند أنّها تكنّ كامل الإحترام والتقدير للفنانة الإماراتية وكلّ من ذُكر إسمه في سياق الحلقة، مشددةً على أنّها لم تعطِ رأيها الخاص بما أدلى به الموسيقار المعروف بل إكتفت بطرح الأسئلة دون تعليق على الإجابات.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت النجمة الكويتية أنّها إعتمدت الشخصية الجدية في البرنامج الجديد بعيداً عن الدلع الذي عُرفت به في السابق، مشيرةً إلى أنّها تعمل بجهدٍ لتحقيق أهدافها بصفتها إعلامية محترفة.

هذا ونفت الشابة وجود أيّ مشاكل بينها وبين "تلفزيون الكويت" الذي له فضل كبير عليها منذ بداياتها، مشيرةً إلى أنّها دائماً ما تتلقى عروضاً تمثيلية إلّا أنّها غير مستعدة لهذه الخطوة في الوقت الحالي وتفضّل تكريس وقتها وطاقاتها لمجال التقديم التلفزيوني.

شاهدوا أيضاً حليمة بولند في صورة من الأرشيف

وفي سياقٍ منفصل، أعربت النجمة الجميلة عن فخرها وإعتزازها بلقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات الذي حصلت عليه من قبل الاتحاد الدولي لملكات الجمال، كما وأعربت أخيراً عن حبّها لزوجها عبدالسلام وإبنتيْها الصغيرتيْن ماريا وكاميليا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك