الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: حليمة بولند كادت أن تسقط بسبب دلعها المفرط

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بواند في موقف محرج على الهواء.

منذ إنطلاقة برنامجها عبر تلفزيون الراي، وحليمة بولند تحقّق نجاحاً كبيراً على الصعيد الاعلامي بسبب تألقها في الحلقات الاولى التي يشاهدها نسبة كبيرة من محبّيها، ويترقّبون مقابلاتها والمشاكل الاجتماعية التي تعالجها مع ضيوفها.

حليمة تحكي الثقافة والفن والرياضة، وتستضيف أهمّ النجوم والشخصيات المعروفة في الوسط الاعلامي، حيث تعالج الكثير من القضايا التي تهمّ المشاهد، وهي دائماً ما تنشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً وفيديوهات عديدة من كواليس التصوير وتتشارك مع جمهورها الاجواء الجميلة التي تعيشها في كلّ حلقة.

وآخر ما نشرته الإعلامية المعروفة كان فيديو قصير لها عندما إستضافت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، الفنانة المغربية أمل العنبري، وآخرين... وقد دخلت في نوبة ضحك هستيرية، أفقدتها توازنها وكادت أن تسقط على الارض، إلّا أنّ ضيوفها إستدركوا الموقف وساعدوها على الوقوف، كما وسارع المصوّر في الاستديو الى الاطمئنان عليها.

وفي هذا الاطار، نشير الى برنامج "ديو حليمة" يُعرض كلّ ثلاثاء الساعة 9:30 مساءً على قناة الراي والساعة العاشرة على شاشة روتانا خليجية.

يُذكر أن آخر برنامج قدّمته حليمة كان "سر حليمة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على قناة "المحور"، واستضافت من خلاله العديد من الشخصيات الفنية في الخليج والدول العربية، ولكن تعرّضت من خلاله لإنتقادات حول طريقة تقديمها لحلقاته والملابس التي كانت ترتديها التي لم تكن تتناسب مع الحشمة التي تفرضها تقاليد وعادات الشهر الفضيل.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مقدمة البرامج المعروفة كانت قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها وقد نشرت بالمناسبة لعائلتها الصغيرة عبر "انستقرام"، وعلّقت عليها قائلة: "اليوم عيد ميلادي وكل امنياتي بعامي الجديد ان ربي يطولي بعمر امي وابوي ويديم رضاهم علي وان يحفظلي زوجي وبنوتاتي ويخليلي ياهم ويديم سعادتنا يارب".

وأضافت: "الله لا يحرمني من أصدقائي وأحبابي وربعي وكل اللي هنوني بعيد ميلادي على راسهم صالح الراشد وشيلاء سبت أصدقائي المقربين جداً".

وختمت: "اما فانزاتي وجمهوري فاقولهم انتو كل الحب وبدونكم ما اقدر اعيش، وتحديدا منى الغاليه صاحبة انستغرام الفانز اللي كانت تتواصل معاي كل هالسنوات وتتعب عشان اتحصل على صوره كل المحبه لكم كلكم احبكم".

(شاهدوا أيضاً بنات حليمة بولند في فيديو ظريف عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك