الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو حليمة بولند وصديقتها تتدلعان على الطبيب المتزوج وتتنافسان عليه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
من الاجمل بينهما؟

إنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها الضجة والبلبلة من داخل غرف العمليات أو عيادات الأطباء؛ فبعدما أطلّت منذ مدّة على متابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتشاركهم تفاصيل عملية "كنتور الجسم والوجه" الموجعة، ها هي اليوم تطلّ إلى جانب صديقتها من داخل عيادة طبيب التجميل المتزوّج بندر العيثان لتحدث الكثير من الجدل أسواء بدلعها أو غنجها أو حتّى ضحكتها المتصّنعة.

نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي، وعلى ما يبدو، قد نسيت الضجة والبلبلة التي أحدثتها حين شاركت متابعيها بعرض الزواج الذي تلقّته من احد الأطبّاء لتعود اليوم وتتنافس مع صديقتها على طبيب تجميل متزوّج. في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته حليمة عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث ظهرت وهي تتذمّر من شكل أنفها بالقول: "دكتور ما حب خشمي...مع العلم أنّ كثيرين يظنّون أنّي قد أجريت له عملية جراحية" ليردّ عليها بالقول: "خشمك حلو وليس بحاجة لأي جراحة تجميلية"؛ الأمر الذي أثار غيرة صديقتها التي توجّهت إلى الطبيب قائلة: "دكتور ليش عم تتغزل بحليمة غرت انا" ليجيبها الطبيب:" حليمة حلوة"، فعادت وردّت عليه: "لأ دكتور ما هيك كنا متفقين...دكتور بحياتك ما تغزلت بحدا...بس هيك دكتور كثير"، مهدّدةً إياه بفضحه أمام زوجته ما دفع حليمة إلى الضحك بشكلٍ هستيري.

وصحيحٌ أنّها نجحت في إحداث تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيها إلّا أنّ مجمل التعليقات قد جاءت ساخرة وحتّى لاذعة. ومن أبرزها نذكر: "مسكين الدكتور والله"، "حليمه يبغالها دورات تطويريه لزياده ثقتها بنفسها مو معقوله نقصان الثقه اللي تعاني منه ف كل مقطع تمدح ف نفسها و جمالها بالرغم من انها عاديه وفي بنات أحلا منها بس للأسف تفتقد الثقه بشكلها رغم عمليات التجميل اللي مسويتها"، "والله عيب .. و تسويق يفشل"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مقدّمة برنامج "حليمة زاد" تستعد لخوض تجربة إعلامية جديدة من نوعها وبعيدة عن قالب الترفيه الذي عُرفت فيه؛ إذ كشفت أنّها ستقدّم ولأوّل مرة في حياتها برنامجاً سياسياً. فهل ستشكّل هذه التجربة إضافة إيجابية على مسيرتها الفنية أم العكس؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع