فيديو: حمل مريم حسين يثير الجدل في اول لقاء معها بعد الزواج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل هي حامل بالفعل؟

في أوّل لقاء معها بعد زواجها من فيصل الفيصل على تلفزيون الامارات، رفضت الفنانة مريم حسين تأكيد خبر حملها الذي تمّ تداوله في الوسط الاعلامي منذ أيامٍ قليلة، معتبرةً أنّ هذه الامور تعنيها فقط وحياتها الشخصية ملكاً لها ولشريك حياتها الذي دائماً ما يدعمها ويؤيّد أفكارها ومعتقداتها.

ولكن، هناك الكثير من المواقف واللقطات، ظهرت فيها النجمة العراقية الأصل وكأنّ بطنها منتفخٌ ما يعني أنها حاملٌ بالفعل من قبل إرتباطها، بالاضافة الى أنّ هناك الكثير من المصادر الإعلامية قد ذكرت أنّها اليوم في الشهر الثاني بعد مرور أقل من شهر على حفل زواجها من الفيصل، إلّا أنّها إمتنعت عن تأكيد المعلومة أو نفيها، لتثير بذلك فضول المتلقّي لا سيّما جمهورها وحتى الذين ينتقدونها بشدّة ويسخرون منها.

فزوجها أكّد من جهته أنّ هناك الكثير من الناس يستغلّون طيبة زوجته وعفويتها ويقلبون الطاولة لصالحهم، وبذلك فهي تدخل في متاهاتٍ ومشاكل جرّاء كلّ ذلك، ولكن بالعكس فهو اليوم قادر على حمايتها ومساعدتها من أيّ خطر أو ما شابه.

يُذكر أنّ الإعلامية مي العيدان كانت قد سخرت من هذا الموضوع من جهتها كالعادة، وعلّقت عبر حسابها الخاص على "انستقرام" قائلة: "لاء واضح انك ما اتحبين تقولين إنتي حامل و لاء من الصوره واضح انك ماتبين تقولين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك