الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حياة الفهد بعد التجميل ينتشر بسرعة البرق عبر الانترنت

وفنانة شهيرة تنتقدها!

انتشر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، فيديو جديد للفنانة حياة الفهد مع أحد أطباء الأسنان الذي كشف بنفسه عن إجراء التعديلات على أسنان الفنانة القديرة مؤخرًا، حيث صوّر بعض اللّقطات ما بعد الخروج من العيادة والحصول على النتيجة النّهائية. وظهرت الفهد خلف الطبيب الشاب الذي قال "وأخيرًا"، إذ يبدو أنّها كانت ترفض في البداية الخضوع لعملية تجميل الأسنان.

وبدت النجمة المعروفة سعيدة وراضية عن النتيجة، مؤكدة للدكتور أنّها لم تشعر بأيّ وجع حيث مدحت به بتواضعها المعروف... وقد لفتت الأنظار بأسنانها البيضاء التي زادت من إطلالتها تألّقًا وأصبت ابتسامتها أكثر جمالاً، وهو ما أثنى عليه الروّاد بعدما انتشر هذا الفيديو بسرعة البرق عبر الإنترنت.

لكنّ الفنانةبدرية احمد التي ارتدت الحجاب منذ أشهر قليلة، شاركت فيديو مؤخرًا مع متابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، انتقدت فيه الفهد من دون أن تسميّها، قائلة أنّ النجمة الكبيرة قد سبق لها وانتقدت ما تُقدم عليه بعض النجمات من دعايات وإعلانات حيث يرتدين الملابس من مصممين من دون أن يتمّ دفع ثمنها، واصفةً إياهنّ بـ "الشحادات"، فضلاً عن انتقادها لمن يخضعن لعمليات التجميل. ورأت بدرية أنّ نفس الممثلة اللتي انتقدت هؤلاء الفنانات، قامت بالأمر نفسه مؤخرًا وتساءلت أخيرًا: "انت اللي سويتيه الحين شو؟"

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنانة الخليجية قد رفعت دعوى قضائيّة ضدّ الفنان طارق العلي منذ أشهر قليلة، بعد انتشار تشجيل صوتي له شتمها فيه هي وابنتها، وفور علمها بالموضوع قرّرت تقديم شكوى ضدّه. ولم يُعرف بعد ما آلت إليه بعد ذلك حيث نفى العلي أن يكون هذا التسجيل يعود له.

أمّا بالنسبة لأعمالها الفنية، فتُقوم "سيدة الشاشة الخليجية" ببطولة فيلم سعودي بعنوان "نجد"، حيث تدور أحداثة في حقبة الخمسينات ويتحدّث عن منطقة "نجد" السعودية. والعمل السينمائي هو من إخراج سمير عارف وتأليف خالد الراجح، ويُشارك فيه كلّ من مريم الغامدي، ابراهيم الحربي، امتنان محمد وغيرهم... وكانت آخر أعمالها الدارمية هي مسلسل "مع حصة قلم" الذي عُرض في شهر رمضان الفائت محقّقًا أصداءً جيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك