الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو حياة الفهد تنتقد نجمات اليوم وتصف بعضهن بـ "العار": وجهة نظرها منطقية؟

ام مبالغ بها؟

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من المقابلة التي أجراها برنامج "The Insider بالعربي" مع الممثلة الكويتية حياة الفهد حيث تطرّقت الأخيرة في حديثها إلى النجوم والممثلين الكويتيين الذي يثيرون استفزازها واستفزاز الكثيرين بنشاطهم المبالغ به على وسائل السوشيال ميديا علّهم بذلك يكسبون المزيد من الشهرة إلّا أنّ الحقيقة فهي أنّهم "عار على الدولة".

نعم، بعبارة "عار على الدولة"، وصفت الممثلة الكويتية التي انتشرت مؤخراً شائعة وفاتها الممثلين الكويتيين الذين تحولوا إلى فاشنيستاز عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وفي التفاصيل، توجّهت النجمة القديرة إلى هؤلاء النجوم برسالة ناصحةً إيّاهم بعدم تضييع موهبتهم؛ إذ قالت: "أنت فنان وممثل لا علاقة لك في عرض الاكل أو أي شيء آخر في السوشيال ميديا. إذا كان الأمر لصالحك، لا مانع أن تطل على السوشيال ميديا في حال قدمك لك الطبيب شيئاً لقاء تسجيل مقطع فيديو وعرضه كونك إنسان مشهور وهذا أمر عادي، لكن أن تتحول السوشيال ميديا إلى مهنة للفنانين فهذا أمر صعب وأتمنى أن يبتعدوا عنها."

وأكّدت الفهد أنّ تصرفات هؤلاء النجوم لا تثير استفزازها فحسب بل استفزاز الكثيرين من متابعيهم، وتابعت: "المستفزون لا موهبة لهم. هم عار على الدولة. للأسف أنا أتكلم عن الفنانين الذين يملكون موهبة وينجرفون وراء السوشيال ميديا"، مثيرة بذلك تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أجمعه معظمهم على ما قالته. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "هذي الفنانة الي بمعنى الكلمه الله يطول بعمرها"، "كلام كبير"، " والله كلامها ولا غلطه"، "ممثله راقيه من اول مشوارها ولحد الان"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ جمهور حياة الفهد سيكون على موعد معها في رمضان 2018 بمسلسل "مع حصة قلم" حيث تؤدي شخصية من تفقد ذاكرتها، فتحتفظ دائماً بقلم وورقة من أجل تدوين كل ما يحصل معها في حياتها. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من قصة علي الدوحان وإخراج مناف عبدال ويشارك في بطولته إلى جانب الممثلة القديرة نخبة من أبرز الوجوه الخليجية والتي نذكر أبرزها: محمد جابر، وزهرة الخرجي ، وباسم عبد الأمير، ومشاري البلام، ويعقوب عبدالله وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك