فيديو خالد ارغنش "السلطان سليمان" يغني بالعربية!

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حفل ضخم وناجح أحياه خالد آرغنش أمس في البحرين وهذه هي مفاجآته!

بدأ مشواره من خلال الغناء المسرحي ولكنّه لم يهمل يوماً هذه الموهبة بعد أن دخل الى عالم التمثيل الدرامي، التلفزيوني والسينمائي.

إنّه خالد ارغنش ، الممثل التركي الذي نجح في تحقيق جماهيريّة واسعة وإنتشاراً إمتدّ نطاقه خارج بلده الأم، ليصل إلى جميع دول العالم العربيّة والغربيّة منها.

فالنجم المحبوب يتمتّع بخامة صوتيّة أكثر من مميّزة ورائعة، وقد أثنى على قدراته العديد من كبار نجوم الغناء، وهو بدوره دائماً ما يعمل على صقل موهبته هذه وتطويرها كلّما سنحت له الفرصة بذلك.

وبعد العديد من الحفلات الغنائيّة التي قدّمها برفقة فرقة أوركسترا السينما السيمفونية بقيادة المايسترو سردار يالشين التي ترافقه في جولاته، ها هو الفنان الكبير يحطّ رحاله ولأوّل مرّة كمغنّي، في الدول العربيّة، وتحديداً في دولة البحرين.

بطل مسلسل "حريم السلطان " المعروف بدور "السلطان سليمان" وقف يوم أمس الخميس، 3 مارس، 2016 على مسرح البحرين الوطني في إطار أمسية نظّمتها هيئة الثقافة والآثار ضمن مهرجان ربيع الثقافة بنسخته الـ11، فأطلّ بكامل أناقته أمام الجمهور الغفير الذي إمتلأت به القاعة من مختلف الأعمار والفئات والجنسيّات، وكانت من بينهم أيضاً زوجته الممثلة برجوزار كوريل.

الحفل بدأ في الساعة الثامنة وكانت المفاجأة ليس في أداء خالد للّغتين التركيّة والإنجليزيّة المعروف بهما، لا بل أبهر كل الحاضرين حين ألقى التحية قائلاً: "ش خباركم" ليقدّم في سياق السهرة أيضاً اغنية "بنت الشلبية" الشهيرة، حيث وإن لم يعرف المتواجدون من يكون وأصله وفصله وجنسيّته، لما صدّقوا أنّ ليس عربيّاً!

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ آرغنش كان قد أجاب على أسئلة الصحافيّين في مؤتمرٍ خاص سبق هذا الحدث المهم، و أشار إلى حبّه الكبير لدولة البحرين وسعادته بالعودة إليها مرة أخرى، كما شكر كل من ساهم في تنظيم هذا اللقاء بينه وبين معجبيه العرب.

وفي سياقٍ متصل، تطرّق خالد آرغنش الى أعماله الجديدة مؤكّداً أنّه لم يتعاقد بعد على ولا مسلسل درامي، لكنّه يعمل على فيلمين جديدين، أحدهما بعنوان "اسطنبول الحمراء" يجمعه بـ توبا بويوكوستن وعدد من الوجوه التمثيلية التركية المعروفة، والثاني يبدأ تصويره قريباً في تركيا لكن لم يكشف عن تفاصيله بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك