الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو خالد ارغنش يغني مع عملاقة فنية ويركع احتراماً لها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لم يفوّت خالد ارغنش الحفل الموسيقي الضخم الذي أحيته فرقته المفضلة Buena Vista Social Club في مدينة إسطنبول التركية، فحضر برفقة زوجته برجوزار كوريل وإستمتع بأجمل الأغاني وسط أجواء من السعادة والفرح.

وقد حرص النجم المعروف بشخصية "السلطان سليمان" في مسلسل "حريم السلطان " على حضور هذا الحدث المهم وإعتلاء المسرح بدوره لمشاركة نجمة الفرقة اومارا بتقديم أغنية Ak Deniz على طريقة الديو.

وقد أشعل خالد حماس الجمهور الذي إستقبله بالتصفيق الحار والهتافات المشجعة وأدّى الأغنية جاثياً على ركبتيْه أمام النجمة البالغة من العمر الـ 84 عاماً والتي تعجز عن الوقوف.

وعند إنتهائهما، إقترب النجم التركي من مطربته المفضلة وحضنها ثم وقع أرضاً متظاهراً بالإغماء من شدة فرحته في تلك اللحظة.

نذكر أنّ المطربة الكوبية اومارا المُلقبة عالمياً بـ "الديفا" كانت قد إقتحمت عالم الفن منذ أكثر من 60 عاماً ولها ما يزيد عن الـ 28 ألبوم وهي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة من كافة الأعمار والجنسيات.

شاهدوا أيضاً صور خالد آرغنش وبرجوزار كورال في نزهية عائلية مع ابنهما

من ناحية أخرى، سيعود الممثل المحبوب إلى الساحة الغنائية في الفترة القريبة المقبلة من خلال ألبوم جديد يضم عدداً من الأغاني المميزة التي يحضّرها حاليّاً.

وقد إختار خالد شهر سبتمبر المقبل لطرح عمله الغنائي الجديد تزامناً مع حلول الذكرى السنوية لرحيل الفنان التركي زكي موران وذلك كتحية تقدير له ولأعماله الغنائية الخالدة.

وفي ما يتعلّق بأعماله التمثيلية المستقبلية، يعود النجم التركي من خلال مسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيل أحداثه أو الأبطال المشاركين فيه حتى الساعة، كما أنّه يحضر لعمل سينمائي ضخم تحت عنوان "علي ونينو" الذي إعتمد لوكاً مختلفاً من أجله.

ونظراً إلى أنّه من ألمع النجوم في تركيا وأكثرهم شعبية، طلب خالد ارغنش 120 ألف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة من مسلسله الدرامي الجديد، ما يجعل منه النجم الأعلى أجراً عن فئة الرجال.

شاهدوا أيضاً صور نجوم تركيا في عمر الشيخوخة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك