الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو خالد صالح يتحدى المرض من اجل "جزيرة 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد إدخاله المستشفى وخضوعه لعملية قلب مفتوح، تدهورت حالة الممثل المصري خالد صالح ، ففارق الحياة فجر يوم الخميس 25 سبتمبر عن عمر يناهز الـ 50 عاماً.

وهزّ هذا الخبر الوسط الفني والإعلامي الذي تلقّى الخبر وسط صدمةٍ كبيرة، فسيطر شبح الحزن على مصر والدول العربية.

وفي الواقع، بدت علامات التعب والمرض على ملامح الراحل في الفترة الأخيرة، إلّا أنّه رفض ملازمة السرير وإنتهى من تصوير فيلم "الجزيرة 2" الذي كان من المقرر أن يُعرض الأسبوع المقبل.

وإثر هذا الخبر المفاجئ، صدر قرار عن طاقم عمل الفيلم الجديد بإلغاء العرض الخاص حداداً على وفاة البطل، في حين أشار المنتج محمد حسن رمزي إلى رغبته بإهداء الفيلم لروح خالد صالح، إحدى الشخصيات الأهم في العمل، إلّا أنّ الوقت قد داهمه فلم يتمكن من ذلك، بسبب الإنتهاء من طباعة نسخ العمل.

ولتكريمه إذاً، سيضع فريق العمل صورة البطل الراحل على مداخل صالات العرض، في حين صدر بياناً ينفي الشائعات التي تناولت موضوع تأجيل الفيلم.

ووجّه زملاء الراحل تحيّة لروحه ولأعماله الكثيرة التي قدّمها عبر السنين، وقد نعوه على طريقتهم الخاصة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتنوّعت الأقوال والتغريدات، إذ نشر احمد السقا مثلاً فيديو يضمّ اللقطات الأخيرة للفنان الراحل، فيما نشر عدد من النجوم أقوالاً قصيرة منها:

اليسا : "RIP #KhaledSaleh"

سيرين عبد النور : "رح تضلك خالد ولّو غبت بالدرامة والسنيما المصرية ورح تضلك صالح بنظرنا وقلوبنا بشخصيتك المميزة خالد_صالح الله يرحمك"

وفاء الكيلاني : "رحم الله المبدع الكبير خالد صالح .. ربنا يصبر عيلته وحبايبه .. ان لله وان اليه راجعون."

الإعلامي نيشان: "خالد صالح... رحمه الله. البقاء لله."

خالد الصاوي : "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربكي راضية مرضية فادخلي في عبدي و ادخلي جنتي، فقدت اليوم اخي و رفيق عمري الفنان خالد صالح. أسأل الله عز و جل أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهمنا و أسرته الصبر و السلوان. انا لله ولنا اليه راجعون."

ميس حمدان : "البقاء لله وحده #خالد_صالح من اكتر الناس اللي اتصدمت بموتهم فعلا انسان وكارزما لن تتكرر هتوحشنا يا تاجر السعادة يا قنصل . . هتوحشنا يا بابا."

هاني رمزي : "البقاء لله ووداعاً يا أعز الأصدقاء لن أنسى عشره السنين ولا أجمل الأيام ووداعاً يا أطيب قلب. وداعاً #خالد# صالح"

جمال فياض: "وألف تحية للريجيم الجامد اللي عملو الكبير خالد صالح ... ومنكم نتعلم يا معلم ... يومها كان لقاء في بيروت ، لم أعرف أنه الأخير ... رحم الله الفنان الكبير خالد صالح ..."

يوسف الخال : "خسرت المدرسة المصرية عميداً من صالحيها.. فصار خالداً.. اللهم انزل نورا من نورك عليه.."

مكسيم خليل : "الطيبة و الأخلاق والالتزام و الموهبة ... شهدتها معك في مسلسل واحد.. وأخير.. النجم خالد صالح الله يرحمك.. ويصبر اهلك ومحبينك.."

سعد رمضان : "البقاء لله ... وداعاً الممثل القدير خالد صالح ... الله يرحمه كنت ومازلت من أشد المعجبين بأعماله"

محمد حماقي : "البقاء لله .. توفي الي رحمة الله الفنان القدير و الانسان الراقي خالد صالح اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك.. اسالكم الدعاء"

هند صبري : "اللهم لا إعتراض. نسألكم الدعاء"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك