الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو خالد صالح يتوقع وفاته قبل خضوعه للجراحة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

توفي الفنان الكبير خالد صالح عن عمر يناهز الـ 50، بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح وتدهور صحته.

وكانت آخر إطلالات خالد الإعلامية في برنامج "معكم مع منى الشاذلي"، حيث تطرّق إلى مواضيع عديدة منها الأعمال الحالية والمستقبلية، كما تطرّق إلى حالته الصحية.

وفي سياق الحلقة، كشف خالد صالح عن معاناته مع أمراض في القلب، فإستغربت الإعلامية هذا التصريح إذ أنّ الممثل لا يزال شاباً وعمره لا يتعدّى الـ 50. وأجاب صالح مُمازحاً عندها أنّه سبق له وخضع لعملية قلب مفتوح سابقاً كي يستمر بالتدخين.

وشدّد صالح على أنّه لا يتّبع أسلوب حياة المرضى لأنّ ذلك سيُتعب كيانه أكثر وسيمنعه عن عيش حياته بالشكل الذي يريده، مُضيفاً أنّه لن يفقد الأمل وسيحاول مراراً وتكراراً ليصل إلى هدفه، مهما كلّفه الأمر.

وأشار الراحل إلى أنّه يعجز عن التحكّم بعمره وبمستقبله، فيترك هذه الأمور لله، في حين يهتم بأعماله الخاصة بنفسه، وهو "يحيا كي يموت."

وختم خالد صالح حديثه عن الموت في المقابلة ببيت شعر: "قالوا بأنّ الموتَ موتٌ واحد، وأمام كلُّ دقيقةٍ.. قلبي يموت."

وبعد أنّ فارق الممثل العظيم الحياة، كشفت الممثلة التونسية هند صبري ، زميلته في فيلم "الجزيرة 2"، عن توقُّع الممثل المصري بوفاته قبل خضوعه للعملية الجراحية.

وصرّحت الممثلة أنّ زميلها كان متشائماً من العملية ومتردداً في إجرائها، ولكنّها كانت الحلّ الوحيد للحدّ من أآامه وأوجاعه التي رافقته لسنةٍ كاملةٍ.

وعلى الرغم من قلقه حيال العملية والتعب الظاهر على ملامحه، كان صالح يضيف الفرح على الأجواء في موقع التصوير، حتى أنّه ألقى نكتةً تتعلّق بالحياة والموت لم يفهمها أيّ زميل له إلّا بعد رحيله.

أخيراً، أعربت هند صبري عن حزنها لخسارة العالم العربي لهذا الفنان الكبير، الذي لم يُكرره التاريخ بنظرها، كما إعتبرت أنّ إسمه سيبقى محفوراً على جدار الفن المصري، نظراً إلى مسيرته الفنية المُفعمة بأجمل الأدوار التي لا تُنتسى.

من ناحيةٍ أخرى، شارك عدد كبير من النجوم والشخصيات في مراسم توديع الفنان المصري الراحل الذي سيطرت عليه أجواء من الحزن الشديد.

وللأسف، تخلل العزاء بعض المشاكل مصدرها الجمهور الكبير الذي توافد إلى الموقع لمقابلة النجوم كـ تامر حسني وحسين الجسمي .

وسادت الفوضى عندها، ما إستدعى رجال الأمن إلى اللجوء إلى طرق عديدة لإبعاد الأشخاص، بمحاولةٍ منهم للحفاظ على الهدوء وتأمين جوّ مُحترم يليق بهذه المناسبة الحزينة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك