الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دكتور تجميل: جسم حليمة بولند الاكثر طلباً في عمليات التجميل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وفي المرتبة الثانية ميريام فارس.

من يتابع الاعلامية حليمة بولند عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، يمضي أجمل الأوقات معها حيث تصطحب جميع متابعيها ومحبّيها الى أين تذهب وأين تكون سواء كانت مشاريع شخصية أم حتى فنية، لأنّها تؤمن أنّ هذا الأمر يقرّب المسافات بين الأطراف، وهي على إستعدادٍ دائمٍ أن تبادل جمهورها المحبّة الكبيرة التي يكنّها لها. وآخر ما نشرته بولند كان فيديو قصير لها من داخل عيادة طبيب تجميل، كشف من خلال الحديث معه أنّ جسمها هو الأكثر طلباً في الخليج لدى الفتيات، حيث يسعيْن للتمثّل بها لأنّهنّ يعتبرْنها تتحلّى بجسمٍ وتضاريسٍ مثاليةٍ تجذب الأنظار وتميّزها عن سائر الفنانات والنجمات.

أمّا في المرتبة الثانية فتحلّ النجمة اللبنانية ميريام فارسومن بعدها النجمة العالمية كلوي كارداشيان التي سرقت القوام الرشيق من شقيقتها كيم بعدما باتت اليوم مخنلفةً عن ما كانت عليه في السابق. حليمة كانت فخورةً بهذا التصريح حتى أنّها اعتبرت أنّها ستظلّ تشكّل مصدر إلهام للكثيرين الذين يهتمّون لتقليدها أو إستنساخها. وفي هذا الاطار، لا بدّ التذكير أنّ مقدّمة البرامج المعروفة دائماً ما تسعى الى التفاخر بجمالها الشرقي العربي، فتغازل نفسها أمام المرآة وتصوّر فيديوهات غريبة، لا يفهم متابعوها مضمونها أو المقصود منها، كما ولا تنسى أيضاً أن ترتدي أجمل الازياء الضيّقة وحتى المثيرة نوعاً، التي تفصّل جسمها وتزيدها أنوثة، كي تكيد بطريقةٍ غير مباشرةٍ جيع منتقديها أو كاريهيها وتقول لهم "أن الأجمل".

أخيراً، لا ننسى أن نشير الى أنّ حليمة التي تحضّر في الفترة الحلية لبرنامجها التلفزيوني الجديد، سبق وأثارت الجدل من خلال بعض الثواني التي صوّرتها وهي تستحمّ، حيث ظهرت شبه عارية، بالكاد تغطّي جسمها وهذا ما لم يتقبّله الكثيرون فراحوا يسخرون مها وينتقدونها بشدّةٍ عمّا فعلته، خاصةً وأنّه لا يتناسب مع العادات العربية والتقاليد الشرقية المُتعارف عليها. أما من جهة ثانية، فنذكّر أنّ هذه النجمة المثيرة لللجدل كانت قد تعرّضت منذ فترةٍ قصيرةٍ لنوعٍ من التحرّش في الكويت من قبل احد المعجين وتحديداً المهووسين بالمشاهير، وقد إنتشر فيديو واضح لهذا الفعل الغريب الذي اعتبره البعض أمراً عادياً وليس تحرّشاً جنسياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك