الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دنيا بطمة تتعهد: "بنزل صور غزل ليلة رأس السنة" فهل ستفي بوعدها؟

لقاء شيّق لفتت فيه الأنظار!

خطفت الفنّانة دنيا بطمة الأنظار مساء يوم الأربعاء الفائت، بعدما حلّت ضيفة على برنامج "ليالي الكويت" المُذاع على تلفزيون الكويت خاصةً أنّها أطلّت بستايل جديد ومختلف نال إعجاب الجمهور. وارتدت التي سبق وصدمت متابعيها بشكلها، دنيا القفطان المغربي في هذه الحلقة، فيما أسدلت شعرها على كتفيها معتمدة تسريحة ناعمة وبسيطة ووضعت العدسات اللاّصقة.

النّجمة الشابّة التي ظهرت بصورة مخيفة، أكّدت في هذا اللّقاء أنّ سبب عتأديتها للأغاني الخليجيّة أكثر من أيّ لهجة أخرى من قبل هو وجود عقد احتكار من قبل شركة إنتاج منذ حوالي 3 سنوات، يقضي بأن تؤدّي فقط الأغاني الخليجيّة، أمّا حالياً فـ"تحرّرت القيود" على حدّ قولها، وأصبحت تصدر الأغاني المغربية وغيرها...وأشارت في هذا السّياق إلى أنّها من محبّي ومتابعي الفن الخليجي حتّى قبل دخولها السّاحة الفنيّة.

وعن كيفيّة تعاملها مع الهجوم الذي دائماً ما كانت تتعرّض له، قالت بطمة: "شوفي هي لا تقذف بالحجر إلاّ الشجرة المثمرة والحمدلله دام عليّ هجوم ودام عليّ انتقادات ودايماً الناس أنا ألفت انتباهها، هذا دليل على نجاح الواحد وأنا سعيدة بهذا الشي... على قد ما هو سلبي على ما قد ما هو مساعدني صراحة".

وبحسب رأيها، أنّ مشكلة الناس هي الحكم على الشخص من بعيد، ولا تعتقد أنّ هناك مبرّرات للهجوم عليها، وتابعت أنّ على الآخرين عدم إصدار أحكامهم على الأشخاص إلاّ إذا قابلوه مباشرةً وتحدّثوا معه وجهاً لوجه وتعرّفوا على شخصيّته. وعن تأثّرها بهذه الإنتقادات، قالت أنّها بدايةً كانت تتأثر كثيراً، لكنّ الأمر تغيّر حالياً ولم تعد تُستفزّ بعد معرفتها وخبرتها بأساليب السوشيل ميديا، وعن الكلمة التي توجّهها لكارهيها قالت "مشكورين والله يهديكم".

وبعيداً عن الفنّ، تحدّثت الفنّانة المغربية التي انتقدوها بسبب بطنها، عن ابنتها غزل مؤكّدة بأنّها انجابها من أجمل ما حدث معها في عام 2017. وأعلنت أنّها ستنشر صور طفلتها لأوّل مرة في رأس السنة: "بنزل صورها في راس السنة ان شاء لله"، حيث سبق ووعدت جمهورها بذلك من قبل. وعن إذا ما كانت تشبهها أو تشبه والدها محمد الترك، قالت "ما اعرف"، مضيفة أنّ كلّ الذين يروها يقولون أنّها تشبهها، لكن بالنسبة لها لم تستطع أن تحدّد من تشبه حتّى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك