الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دنيا بطمة تحكي عن الشعوذة لدى المغربيات وتتحدى مي العيدان مجدداً

وماذا قالت عن حلا الترك؟

أطلّت الفنّانة دنيا بطمة بمقابلة صحفيّة مغ إحدى الموقع المغربيّة مؤخراً، وتحدّثت عن الكثير من الأمور الخاصّة بحياتها الشخصية والفنيّة. بداية، أكّدت دنيا أنّها استقبلت مولودتها غزل بلهفة كبيرة خصوصاً أنّها تشوّقت برؤية ملامحها وشكلها. وأشارت إلى أنّها تنتظر لأن تكبر قليلاً لكي تظهرها للجمهور والإعلام، لكنّ ترفض هذا الأمر في الوقت الحال، لأنّها ما زالت صغيرة جداً.

وعن رأيها بمن يقول أنّ الفتات المغربيات "ساحرات"، قالت أنّ السّحر موجود في جميع أنحاء العالم وليس في المغرب فقط، وأضافت أنّ المغربيات يمتلكن "حلاوة اللسان". ووصفت من يعتقد أنّ الإمرأة التي تعيش بسعادة مع زوجها تكون قد "سحرته" بالشخص المتخلّف.

أمّا إذا ما كانت الفنّانة الأكثر طلباً والأعلى أجراً، أجابت أنّ هناك الكثير من النّجوم الخليجيين المبدعين في الخليج، لكن بالنسبة للأجر الذي تتلقّاه الفنانات المغربيات في الخليج فتعتبر أنّها هي والفنّانة أسماء المنور الأعلى أجراً. وعن ن يقول أنّها تحبّ المشاكل والخلافات، قالت أنّ الإنتقاد في الساحة الفنيّة موجود، ولا تنزعج من الإنتقادات بل تعتبرها إضافة لها.

وبالنّسبة لخلافها مع الإعلامية الكويتيّة مي العيدان، قالت أنّها معروفة بأنّها تأخذ حقّها بيدها، ورفضت بأنّ تذكر اسمها أو التّعليق على خلافها معها لكي لا تعطيها أكثر من حجمها ، قائلة لها: "الله يهديك".

وأكّدت من ناحية أخرى، أنّها تتشرّف بتشبيه صوتها بصوت الفنّانة الراحلة ذكرى، لأنّها من محبّيها وتعتبرها هرماً من أهرام الفنّ. وعن ماذا أضاف لها حيازتها على الوسام الملكي الثاني، أجابت أنّها تفتخر بذلك كونها ضغر فنانة شابّة حصلت عليه وفي وقت قصير.

وتحدّثت عن دخول شقيقتها الصّغرى لمجال الفنّ، قائلة أنّها ضدّ فكرة أن لا يقدّم الفنّان المساعدة لشقيقه ويُدخله إلى عالم الفنّ في حال كان يمتلك الموهبة الغنائيّة. وقالت أنّها تشعر بها وبحبّها لأن تكون صاحبة نجوميّة لأنّها مرّت بهذه الفترة من قبل، ولم تتوقّع أن ينال دويتو "موجوع قلبي" الذي جمع أختها مع فنّان خليجي هذا النّجاح الكبير.

ورفضت أيضاً الردّ على ما قالته إبنة زوجها الفنّانة حلا الترك في مقابلتها ببرنامج "مجموعة انسان"، وتبرّأ والدها منها على إثرها. وتفضّل برأيها أن تتحدّث عن أعمالها الفنيّة وعائلتها الصّغيرة، أمّا باقي الأمور فلا تهمّها، بحسب تعبيرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك