الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دنيا بطمة تخضع لجلسات تجميلية بالجملة والنتيجة أسوأ مما نتصور

صورت ووثقت كل التفاصيل.

أطلّت دنيا بطمة على متابعيها مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" بمجموعة من الصّور والفيديوهات التي وثّقت من خلالها زيارتها إلى أحد مراكز التجميل في بلدها المغرب، حيث حرصت على العناية ببشرتها هناك، ولم تتردّد بنشر مقتطفات من الجلسة التي قامت. ومن المعروف عن دنيا أنّها لا تتردّد أبدًا في مشاركة جمهورها زياراتها إلى عيادات الخاصّة بالتجميل، وعادةً ما تنشر لنا التفاصيل كافّة.

وصوّرت بطمة التي أهانت إحدى الصحافيات، الجلسات التجميلية التي أجرتها بالجملة لمتابعيها، كما والتقطت الصّور والفيديو لوجهها الذي كان خاليًا من المكياج الصّاخب الذي تظهر به في أغلب صورها التي تنشرها. ويبدو أنّ الفنانة المغربية التي سبق وردّت على كلّ من يسخر من شكلها في السابق قبل أن تجري بعض التعديلات، واثقة كلّ الثقة بنفسها وبجمالها ولم تُمانع بالظّهور من دون مستحضرات تجميلية وهو ما لم يعجب الكثيرون، معتبرين أنّ وجهها كان شاحبًا، والنتيجة كانت سيئة للغاية.

وتتعرّض بدورها مع كلّ مرة تطلّ فيها من دون مكياج لعدّة انتقادات حيث يرى هؤلاء أنّها تتغيّر كثيرًا بعد تخلّيها عنه وتخسر تألّقها من دونه... رغم وجود بعض الآراء المعترضة على وجهة النظر هذه، على اعتبار أنّها طبيعية وليست "فظيعة" إلى هذا الحدّ إذا ما ظهرت بلا مكياج.

وحرصت النجمة المعروفة، على إبداء إعجابها بالماسكات التي تمّ استخدامها على بشرتها وبالنتيجة النهائية التي حصلت عليها من دون أن تنسى أن تروّج للمركز، حيث علّقت بهذا الشكل: "يا عييني على كريماتها وماسكاتها خصوصا ماسك الحجر الاسود والذهب فعلا حاجه ترفع الرأس يعطيك الصحة حسناء الابداع بمدينة طنجة".

من ناحية ثانية، تعرّضت بطمة مؤخرًا لهجوم لاذع من الإعلامية الكويتية مي العيدان، على خلفيّة انتقادها لإبنة زوجها، النجمة حلا الترك عبر موقع "تويتر" منذ أيّام، وهو ما أحدث جدلاً كبيرًا في السوشيل ميديا. وتساءلت العيدان عن سبب تدخّلها فيها إلى هذا الحد وقالت لها: "ليش محسستني إنك تحبين حلا أكثر من أمها ومن أبوها ومن اللي خلفوها"، طالبةً منها أن تهتم بشؤونها الخاصّة وبشؤون ابنتها غزل، وعدم إعطاء رأيها فيما لا يعنيها.

وعلى مقلب آخر، تناقل الرواد مؤخرًا فيديو لشقيقة دنيا، ايمان بطمة من لقاء أُجري معها في عيد ميلاد غزل "الأسطوري"، تكشف فيه عن رغبتها بأنّ تحقّق ما حقّقته أختها، ورغبتها في دراسة الموسيقى. وقد أكّد النشطاء على الشبه الكبير الذي يجمع بين الشقيقتين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك