الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دنيا بطمة تصدمنا بتصريحها المستفز: لم يكن أحد يعرف عائلة زوجي قبلي

وهذا ما قالته عن سمير سعيد!

عادةً ما تُصاحب مقابلات الفنّانة دنيا بطمة حالة من الجدل الكبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وذلك بسبب جرأتها وتصريحاتها القوية الشهيرة بها، وعدم تردّدها بالإجابة بكلّ صراحة ومهاجمة من تراهم يستحقّون ذلك، من دون أن تأبه للتعليقات السلبية التي ستلاحقها فيما بعد. وحلّت دنيا ضيفة مؤخرًا على أحد البرامج المغربية، حيث ردّت على كلّ الأسئلة خاصةً تلك التي تتعلّق بحياتها الشخصية.

الفنانة المغربية التي حكت سبب انتفاخ وجهها، وخلال الحلقة، أكّدت أنّ عائلة زوجها محمد الترك لم تحقّق الشهرة إلاّ عندما تزوّج منها، وهذا ما استفزّ الجمهور بشكل كبير وصدمهم، وراح البعض يسخر من هذا التّصريح الذي برأيهم لا يمتّ للواقع بصلة. إذ أكّد بعضهم أنّ إبنة زوجها، النجمة حلا الترك معروفة ومحبوبة من قبل أن تصبح هي نفسها مشهورة، وعلّقوا على هذا الشّكل: "تضحك على نفسها حلا طفله مشهوره قبلها ومحبوبه اكثر استغفر الله"، "حلا محمد الترك انشهرت قبل دنيا بطمه"، "لا حبيبتي فاهمه غلط احنا عرفناج لما تزوجتي محمد الترك والا من اول محد درا عنج"، "حلا معروفه من الكل قبلك".

كذلك تطرّقت إلى موضوع حماتها مهى الترك، ومن المعروف أنّهما على خلاف كبير، حيث قالت أنّ الترك اتّهمتها بأنّها ساحرة، واستطاعت أن تسحر ابنها. ورفضت بطمة التي خطفت الأضواء بالأبيض الضيق منذ فترة، هذا الاتّهام مشيرة إلى أنّها تُحافظ على زوجها من خلال المعاملة الطيبة، معتبرة أنّه لا يجب الإساءة لسمعة بلد كاملة من أجل بعض المغربيات اللّواتي يدّعين تعاملهنّ بالسّحر.

وبعيدًا عن المشاكل العائلية، سألت المذيعة عن السّبب الذي جعلها تفضّل سعد المجرد على سميرة سعيد عندما خيّروها بينهما في إحدى المقابلات... تردّدت النجمة المعروفة قبل الإجابة لكنّها عادت وأفصحت عن عتابها على سعيد، وذلك بسبب تقديم الدّعم للفنانة كارمن سليمان في برنامج "عرب ايدول " حينها، ولم تشجّعها رغم أنّها ابنة بلدها. واعتبرت أنّ السبب قد يعود إلى أنّها تعيش في مصر ولديها بعض الأصدقاء المصريين، مضيفة أنّها "مؤاخذة صغيرة" فقط وهي تكنّ لها كلّ الاحترام والتقدير وتفتخر بها لأنّها هرمًا من أهرام المغرب، لكنّها تفاجأت بهذا الأمر مع أنّه لم يضرّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك