الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: دنيا سمير غانم تضع صناع مسلسل "لهفة" تحت الأمر الواقع

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستطاعت دنيا سمير غانم أن تفرض على نجوم مسلسل "لهفة "، وضعاً جديداً يحتّم ضرورة إنجاز التصوير والإنتهاء من العمل خلال الأيّام القليلة القادمة، على الرغم من إنجاز 50% فقط من أحداثه ، وذلك عندما طرحت، وبالإتّفاق مع الشركة المنتجة الإعلان الرسمي له عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

هذا البرومو حقّق مشاهدة عالية وصلت إلى ما يقارب الـ168 ألفاً وذلك خلال 48 ساعة فقط على طرحه، وهو ما يعتبر مؤشّر نجاحٍ له لدى عرضه عبر الشاشات الفضائيّة، علماً أنّه عكس في لقطاته قصة البطلة التي تأتي من خلفيّةٍ بسيطة وتحلم بأن تحقّق الشهرة والنجوميّة مهما كان الثمن.

إطلاق الإعلان الترويجي في هذه الفترة تحديداً، يضع حدّاً نهائيّاً لما يتردّد عن إحتمالية عدم عرض المسلسل هذا العام، حيث أصبح إتمامه أمراً واقعاً، خاصة وأنّه يتحدّث عن نوعيّةٍ جديدةٍ من الدراما، ستكون النجمة المصريّة صاحبة ظهور خاص من خلالها، وذلك بعد أن ودّعت التجربة الناجحة التي قدّمتها خلال السنوات الأربعة الماضية مع النجم أحمد مكي من خلال مسلسل "الكبير أوي".

وهنا تنفرد الفنانة الشابة بالبطولة من خلال "لهفة" و يقف وراءها والدها سمير غانم، بالإضافة إلى إنضمام نجومٍ شباب من مسلسل "الكبير" إليها، وأيضاً وجوهٍ أخرى من جيل الشباب الذين ظهروا في الفترة الأخيرة.

دنيا التي تعطي الأولويّة الحاليّة لـ"لهفة" بعد إنشغالها الدائم كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائيّة "اكس فاكتور " إلى جانب كل من السوبر ستار راغب علامة و"ملكة الإحساس" اليسا ، تقوم حاليّاً بالتصوير اليومي تصل مدتّه إلى 20 ساعة، وذلك في رهانٍ على هذا العمل، في ظلّ الدعم الذي تقدّمه لها والدتها دلال عبد العزيز برعاية إبنتها كايلا.

يذكر أنّ مسلسل "لهفة" يشارك في بطولته كل من محمد سلام وربيع علي وسامي مغاوري وهناء الشوربجي ومعاذ نبيل بالإضافة إلى محمد حماقي المتوقّع أن يحلّ ضيف شرفٍ، وهو من إخراج معتز التوني وإنتاج بروموميديا وروزناما التي تعاملت معها دنيا سمير غانم في ألبومها الغنائي الأوّل "واحدة تانية خالص".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك