الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو دينا ترتدي الحجاب والعباءة في عيد الأضحى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، شاركت الراقصة المصرية دينا في زرع الفرحة والبهجة في قلوب الأطفال الصغار، الذين تكتمل فرحتهم بالعيد مع الهدايا والألعاب.

دينا وزّعت القبّعات على الأطفال بعد الصلاة، وقد ظهرت في الفيديو الذي نشرته مرتدية العباءة السوداء والحجاب، تماشياً مع أجواء العيد والحشمة.

واللافت ذكره، أنّها من المرات القليلة التي تطلّ فيها دينا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الإطلالة المحتشمة بعيدة عن الإغراء والجرأة التي عُرفت بها في مسيرتها الفنية.

دينا علّقت على الفيديو قائلة : " فرحة العيد .. فرجة الأطفال بالعيد ليها طعم تانى.. أيام لما كنا صغيرين كنا بنفرح بالطراطير و الزمامير فى العيد و طبعاً العيدية كانت أهم حاجة ".

يُذكر أنّ دينا قد أحيت حفلات عديدة في أيام عيد الأضحى المبارك، وهي اليوم تستعد للسفر إلى شرم الشيخ للمشاركة مع المطرب محمد نور في حفل فني كبير.

من ناحية أخرى، نشرت دينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لعلم مصر، بمناسبة الذكرى 41 لانتصارات أكتوبر، وكتبت تعليقاً: " كل عام ومصر كلها شعبا وجيشا بخير وعزة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة، كل عام و أنتِ منتصرة يا أم الدنيا ... "

وفي ذكرى وفاة الراقصة الشرقية والممثلة " تحية كاريوكا "، وجّهت دينا عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" تحية كبيرة لروح هذه الفنانة الكبيرة، التي قامت ببطولة عدد كبير من الأفلام البارزة في تاريخ السينما المصرية، ورفعت إسم مصر عالياً.

دينا قالت: "إن بدوية محمد كريم الشهيرة بتحية كاريوكا، تركت من ورائها رصيدًا فنيًا ثريًا، كما أسعدت العديد بأعمالها السينمائية والمسرحية الجميلة".

أخيراً، يُذكر أنّ دينا قد تعرّضت لهجوم شعبي ورسمي من خلال برنامجها "الراقصة"، ما أدّى الى تأجيل عرضه، الى حين البت في مصيره بعد صدور قرار المحكمة والرقابة المصرية.

هذا البرنامج يُشارك فيه 27 راقصة من الشرق الأوسط، ومن دول روسيا وأمريكا وأوكرانيا والأرجنتين واليابان وأستراليا، ويتنافسن على لقب " الراقصة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك