الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيديو "ذا فويس 3": احلام حاضرة في الكواليس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
المشتركة نداء شرارة تغني "ناويلك على نية" للفنانة احلام في كواليس "ذا فويس 3".

"ويخلق من الشبه أربعين" مقولة نسمعها في حياتنا اليومية ونصادفها خلال لقاءتنا، إلا أنّ هذا التشابه لا ينحصر فقط بين الأشخاص العاديين إنما يتسلل إلى المجال الفني.

هذه الحالة ظهرت في برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث مع المشتركة نداء شرارة، حيث إنتشر مقطع فيديو يعود لها من كواليس الحلقة الأولى من العروض المباشرة وهي تغني "ناويلك على نية" للفنانة احلام .

وبدت من خلاله نسخة طبق الأصل للفنانة الإماراتية احلام من خلال صوتها الرخم، والحركات التي ترافقت مع تأديتها لمطلع الأغنية، الأمر الذي أثار الحماسة في صفوف زملائها الذين تفاعلوا معها بشكل كبير وراحوا يصفقون لها، ما خلق جواً من المرح الذي يساهم في تخفيف حدّة التوتر التي يعيشها المشتركين قبيل إطلالتهم على المسرح في مرحلة "العروض المباشرة".

ويقول مطلع الأغنية:

"ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه

اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير في ايديه..

والله لا اشغل افكارك واشعل بالهوى نارك

وسكن قلبي بدارك واعلمك الرومانسيه..

ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه

اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير في ايديه.."

فنداء هي عينة من مئات المواهب التي تسعى دائماً لكي تسلك درب النجومية والوصول إلى مستوى عال من الإحترافية، وشبهها الكبير للفنانة المثيرة للجدل احلام سيساعدها حتماً في ترسيخ إسمها وموهبتها خلال مسيرتها التي بدأتها على مسرح "احلى صوت"، وعلى الأرجح ستستكملها فيما بعد.

هذا، وينتظر جمهورها من كافة أنحاء العالم العربي إطلالتها في الحلقة الثانية من هذه المرحلة، والأغنية التي ستختارها لها شيرين خلال منافستها مع مشتركين آخرين من فريقها.

ومن المؤكد أن المنافسة في هذا الأسبوع ستكون على أشدها بين المشتركين الـ12 الذين سيطلون على المسرح، وهم: تامر نجم، أمجد شاكر، رضوان صادق، جاد أبي حيدر، حمزة الفضلاوي، رنين الشعار، نداء شرارة، إياد بهاء، عمر دين، علي يوسف وأحمد ناصر.

من ناحية أخرى، يُعتبر الموسم الثالث من البرنامج وبحسب المدربين الأربعة الذين يشرفون على المواهب الغنائية من أنجح المواسم على الإطلاق لما يتضمنه من مواهب غنائية عالية، وذلك على هامش تقييم سريع قاموا به وعبروا من خلاله عن فخرهم وإعتزازهم بالأصداء الإيجابية التي يسمعونها عن البرنامج والمشتركين على حد سواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك