الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "ذا فويس 3": تامر نجم هو نفسه سمير ابي انطون الذي سخر العالم من ذكائه

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سمير أبي أنطون من وصيف في مسابقة ملك جمال لبنان 2015 الى مشترك في "احلى صوت".

من وصيف ثالث في مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015، إلى مشترك في برنامج " احلى صوت " ولكن بإسم مختلف، أطلّ علينا المشترك تامر نجم وهو الذي عُرف منذ أشهر بـ"سمير أبي أنطون".

تامر نجم، الحائز على ميدالية فضية خلال مشاركته في إحدى برامج الهواة سابقاً، أطلّ على مسرح "احلى صوت" بأغنية "صفحة وطويتا"، والذي استدار له كل من كاظم وصابر حيث أثنى له الأخير على أدائه، وقال: " القرار عندك ما أحلاه!"، أما شيرين فأعجبت كثيراً بشكله الخارجي وغازلته وإستلطفته، ليختار بعدها الإنضمام إلى فريق كاظم.

هذا الأمر يثير الشكّ لدى المشاهدين الذين عرفوا "تامر" أو "انطوان" سابقاً، وهو الشخص نفسه الذي تعرّض في الأشهر الأخيرة إلى حملة من السخرية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بعد إجابته على السؤال الموّحد الذي طُرح في حفل ملك جمال لبنان يومها حول رأيه بفعالية المجتمع المدني في النزول إلى الشارع والتعبير عن مطالبه في تغيير الواقع، وجاء عندها جوابه ما معناه أنّ المجتمع المدني هدفه الثورة إلاّ أنّ ذلك ليس بحلّ "الحل هو أن يقوم كل شخص منّا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات ونحلّ تدريجيا الأزمات في البلد".

الأمر نفسه حدث منذ أيام مع إطلالته في برنامج "احلى صوت"، إذ حصد الكثير من التعليقات التي إلى جانب مدحه ودعمه، طرحت الكثير من التساؤلات حول تغيير إسمه، الذي وبحسب ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بات يُعرف به مؤخراً وهو إسمه الفنّي المتداول بين اصدقائه بعد نشاطه الأخير بالغناء في أحد المقاهي.

وفي كلّ مرّة، تقع البرامج التلفزيونية وخاصة تلك التي تهتّم بإبراز المواهب في فخّ إستيراد المشتركين من البرامج الأخرى، إلاّ أنّ اليوم وقع برنامج "احلى صوت" في فخّ التزوير في الأسماء والذي طرح العديد من الشكوك حول الهوية الحقيقية التي يتقدّم بها المشتركون ومدى مطابقة مواصفاتهم مع تلك التي يتطلّبها البرنامج علماً أنّ الهدف الحقيقي منه هو إستقطاب المواهب وليس إبراز موهبة فشلت في برنامج آخر. ليبقى السؤال كيف سترّد إدارة البرنامج والقييمين على ما يطالها من إنتقادات واسعة حول المصداقية التي يتمتّع بها المشتركون والتي ما تلبث أن تنكشف حقيقتها بعد حين؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك