الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "ذا فويس 4": اليسا في موقف محرج لا تحسد عليه واحلام اول من سخر منها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو مضحك تداوله الروّاد.

وجدت الفنّانة اليسا نفسها في موقف محرج لا تُحسد عليه في حلقة المواجهة السّبت الماضي في برنامج "ذا فويس 4"، وذلك بعدما ضغطت على الزرّ لخطف المشترك السوري عبود أغوب، في الوقت نفسه الذي ضغط فيه أيضًا الفنان محمد حماقي . لكنّها لم تُلاحظ أنّ الأخير قام بهذا الأمر في البداية، إلاّ عندما أكّد حماقي للمشترك أنّه شعر بعدم وجوب مغادرته البرنامج، لتسأله بدورها عن السبب الذي منعه من خطفه.

اليسا التي انهارت بالبكاء في الحلقة ذاتها، كانت تعتقد أنّها كانت الوحيدة التي ستكسب هذا المشترك في فريقها، لكنّ المفاجأة الصاعقة عندما علمت أنّ النجم المصري سيُنافسها عليه أيضًا، فبدت عليها علامات الصدمة مؤكّدة أنّها لم تنتبه لما جرى. فما كان من احلام التي ورأيناها في موقف مماثل منذ وقت ليس بطويل، إلاّ أن ضحكت على هذا الموقف وسخرت منها قائلةً لها بأعلى صوتها "بونجور اليسا".

وتساءلت الفنانة اللبنانية التي عايدت والدتها بكلمات مؤثرة، عمّا إذا كان زميلها قد ضغط قبلها أم قاما بذلك في التوقيت نفسه، فيما عادت وأكّدت لـ عبود أنّها أوّل من كبس الزر في محاولة منها لإقناعه ليكون ضمن فريقها. لكن "ليس كلّ ما يتمناه المرء يُدركه"، وفشلت محاولاتها الحثيثة في نهاية الأمر واختار الشابّ أن يكون ضمن فريق حماقي.

وتناقل النّشطاء والروّاد هذا الفيديو عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث أثنى بعضهم على تلقائيّة النجمة المعروفة وحصد نسب مشاهدة عالية خاصةً أنّ ما حصل كان عفويًا بحتًا بشكل واضح. وبدأت المنافسة في "ذا فويس 4" بالاحتدام وتزداد يومًا بعد يوم، فالمواهب الموجودة قويّة وواعدة من دون شكّ في جميع الفرق.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ "ملكة الاحساس" شارفت على الانتهاء من ألبومها الجديد الذي من المقرّر أن تطرحه في موسم صيف 2018 وتحديداً في عطلة عيد الفطر. وكانت من جهتها كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تسجيل أربع أغنيات من الألبوم. وكشف مؤخراً عن تعاونها مع الملحن رامي جمال، حيث قام بتلحين أغنيتين مصريتين، تُعتبران الأبرز من بين باقي الأغنيات كما أفادت بعض التّقارير. وكانت اليسا قد أصدرت آخر ألبوماتها "سهرنا يا ليل" في عام 2016، وصوّرت على طريقة الفيديو كليب أغنيتي "عكس اللي شايفنها" و"سهرنا يا ليل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك